نتيجة مباراة الزوراء والجيش 3-1

24 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 1:46 مساءً
نتيجة مباراة الزوراء والجيش 3-1

موطني الإخبارية: حقق فريق الزوراء فوزا هاما على حساب فريق الجيش السوري, اللقاء إنتهى بفوز الزوراء بثلاثة أهداف مقابل هدف للجيش.

تقرير أول: يستعد فريق الزوراء العراقي لمواجهة فريق الجيش السوري في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الآسيوي, اللقاء سيقام عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وصف انس مخلوف، المدير الفني لفريق الجيش السوري، مواجهة فريق الزوراء العراقي غداً الاثنين في اطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالمهمة والصعبة.

وقال مخلوف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “المباراة مهمة جداً، الزوراء العراقي فريق قوي يمتلك عدة لاعبين مميزين محلياً ومحترفين، التحضيرات تتم بشكل جيد لهذه المباراة ولكننا سنعاني من الغيابات الكبيرة في الفريق أبرزها لمحمد الواكد ومؤيد الخولي”.

وتابع: “نتمنى من العائد يوسف قلفا أن يقدم الإضافة بعد عودته للملاعب، المباراة ستكون صعبة على الفريقين وسنقدم عرضًا كرويًا كبيرًا يليق باسم نادي الجيش.

نحترم فريق الزوراء كونه منافس في المجموعة ولكن لا نهاب أي فريق ، سنسعى للفوز بكل ما نملك من قوة للاستمرار في صدارة المجموعة ولتكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.