نتيجة مباراة الهلال والوحدة 2-2 دوري أبطال آسيا

75 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 7:49 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والوحدة 2-2 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الهلال السعودي والوحدة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير اول: يستعد فريق الوحدة الإماراتي لإستضافة فريق الهلال السعودي في مباراة قوية وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا, اللقاء سيقام عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتطلع الهلال الذي انتزع فوزا صعبا أمام الريان القطري في الجولة الماضية إلى تحقيق فوز جديد يبقيه في صدارة المجموعة رفقة بیرسبولیس الإيراني وقطع خطوة جيدة نحو التأهل للدور الثاني.

بينما يتطلع الوحدة الذي تلقى خسارته الثانية تواليا أمام الفريق الإيراني إلى انعاش آماله في التأهل وحصد أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات.

وعطفا على الفوارق الفنية والنقطية فإن كفة الهلال تبقى هي الأرجح وسيكون الأقرب لحسم المباراة لصالحه إلا إذا كان للوحدة صاحب الأرض والجمهور رأي آخر، خصوصا أن خسارته ستقضي على آماله بنسبة كبيرة.

ويدخل الهلال المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من مباراتين، إذ فاز تعادل مع بیرسبولیس الإيراني 1/1 قبل الفوز على الريان القطري 2/ 1.

ويبرز في صفوفه أسامة هوساوي ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله عطيف ونواف العابد وسلمان الفرج والأوروجوياني نيكولاس ميليسي والبرازيلي كارلوس إدواردو ومواطنه ليو بوناتيني والسوري عمر خربين.

أما الوحدة فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير دون نقاط، حيث خسر أولا أمام الريان القطري 2/1 ثم خسر أمام بیرسبولیس الإيراني 3/2.

ويبرز في صفوفه راشد علي وحمدان الكمالي وسلطان الغافري وسالم الشرجي وإسماعيل مطر والكوري تشانج وو ريم والتشيلي خورخي فالديفيا والمجري بالازس دزسودزساك والأرجنتيني سبيستيان تيجالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.