نتيجة مباراة النصر والرائد 1-0 دوري جميل

54 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 7:48 مساءً
نتيجة مباراة النصر والرائد 1-0 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق النصر السعودي فوزا صعبا على حساب الرائد, حيث إنتهى اللقاء بفوز العالمي بهدف نظيف.

تقرير أول: يقام اليوم الثلاثاء مباراة هامة ضمن دوري عبداللطيف جميل, حيث يستعد النصر السعودي ليحل ضيفا على فريق الرائد في مباراة الجولة الواحد والعشرين, وذلك عند الساعة 20:35 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مع هذا اللقاء ستكون النقاط الثلاث ذات أهمية كبيرة لفريق الرائد الذي يسعى لتعزيز موقفه في سلم الترتيب وخطف المركز الخامس في الترتيب بعد تعثر الشباب.

ويدخل الرائد بمعنويات مرتفعة بعدما رفع رصيده النقطي إلى 26 نقطة في المركز السابع قبل هذه المباراة إثر فوزه على الاتفاق بهدف للاشيء ويأمل في تحقيق النقاط الثلاث لكي يدخل ضمن فرق المقدمة في موسم رائع للفريق قدم خلاله مستويات جيدة.

وسيعتمد الفريق على الأداء المتوازن بشكل كبير في ظل ترابط خطوطه الثلاثة ومواصلة الحضور الجيد في الدوري.
في المقابل يدخل النصر بأوضاع على غير ما يرام وسط سخط جماهيري كبير بعد خسارته لنهائي كأس ولي العهد وتقلص حظوظه في المنافسة على الدوري.

ولم يتبق له سوى مسابقة كأس الملك، وسيعمل الفريق على استعادة وصافته للترتيب والتمسك بالأمل الصعب جداً في اللحاق بالهلال.

ويمتلك النصر 42 نقطة في المركز الثالث قبل هذه المباراة بعد تعادله مع الفيصلي في الجولة الماضية بلا أهداف وفي حال فوزه سيرفع رصيده إلى 45 نقطة سيحافظ بها على الفارق مع الهلال إلى 8 نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.