نتيجة مباراة مانشستر سيتي وموناكو 1-3 دوري أبطال أوروبا

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 12:31 مساءً
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وموناكو 1-3 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع مانشستر سيتي وموناكو, بفوز فريق موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدف للسيتي.

تقرير أول: تقام اليوم الأربعاء مباريات هامة ضمن مرحلة الإياب من دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا, حيث يستعد فريق موناكو لإستضافة مانشستر سيتي في مباراة قوية, ستقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, اللقاء سيقام على ملعب استاد لويس الثاني.

موناكو الذي خسر مباراة الذهاب التي اقيمت فبراير الماضي على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر بخمسة اهداف مقابل ثلاثة يمكنه الإعتماد هذا الأربعاء في ملعب لويس الثاني على قائده الهداف الكولومبي راداميل فالكاو صاحب هدفين في الذهاب والذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال مبارة في الدوري الفرنسي.

مانشستر سيتي سيسعى من جهته للحفاظ على الأفضلية البسيطة التي أحرزها على أرضه.

مدرب الفريق، الإسباني بيب جوارديولا، وعد بتنفيذ خطة هجومية من اجل تحقيق الفوز او التعادل على الاقل أمام فريق موناكو. خطة تحضى بالطبع بتأييد لاعبي الفريق.

خصوصا بعد مشاهدة الانتصار التاريخي لبرشلونة 6 / 1 على باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي في جولة الإياب رغم هزيمته أمام الفريق الفرنسي صفر / 4 ذهابا.

هذاالأربعاء سيشهد أيضا مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني لنظيره باير ليفركوزين الألماني, الأتلتيكو يتمتع بميزة التقدم 4-2 في مباراة الذهاب قبل أسبوعين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.