نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر

134 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 6:57 مساءً
نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر

موطني الإخبارية: تتجه أنظار عشاق كرة القدم ظهر اليوم الجمعة, لمتابعة قرعة دور الـ 8 في دوري أبطال أوروبا, والتى ستقام عبر شاشات بي أن سبورت الرياضية.

القرعة ستكون مفتوحة عكس ما كان عليه الموقف في قرعة الدور المنقضي، بما يعني إمكانية التقاء أي فريقين دون النظر إلى الدولة التابعين لها، ودون النظر إلى المجموعة التي نافست فيها الفريق خلال دور المجموعات، كما سيتم تحديد أيضا خلال القرعة أي الفرق التي ستلعب ذهابا على أرضها، وبشكل مفتوح دون أي شروط.

الفرق الثمانية المتأهلة كان لليجا الإسبانية منها نصيب الأسد بوجود 3 فرق، هي ريال مدريد، وبرشلونة، وأتليتكو مدريد، فيما سيمثل البوندسليجا فريقا بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند، وستكون الفرق الثلاثة الأخرى هي يوفنتوس الإيطالي، وليستر سيتي الإنجليزي، وموناكو الفرنسي.

وقد يشهد هذا الدور مباراة كلاسيكو إسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، أو قمة ألمانية بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

أيضا قد يتكرر نهائي نسخة عام 2015 بين يوفنتوس وبرشلونة، أو نصف نهائي نسخة 2014 بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وغيرها من المواجهات المثيرة.

لقاءات دور الثمانية ستقام في شهر أبريل/ نيسان المقبل، حيث ستُلعب مباريات الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و 12 من الشهر، فيما ستكون مباريات العودة بعدها بأسبوع، وتحديدا يومي 18 و19، على أن يتم تبادل الأيام بين الذهاب والإياب، فمن لعب الذهاب يوم الثلاثاء سيلعب العودة يوم الأربعاء والعكس صحيح.

المباراةاليومالتوقيت
اتلتيكو مدريد – ليستر سيتيالذهاب الثلاثاء 11 أبريل.الإياب الأربعاء 19 أبريل21.45 بتوقيت القاهرة22.45 بتوقيت الرياض
يوفنتوس – برشلونةالذهاب الثلاثاء 11 أبريلالإياب الأربعاء 19 أبريل21.45 بتوقيت القاهرة22.45 بتوقيت الرياض
بايرن ميونخ – ريال مدريدالذهاب الاربعاء 12 أبريلالإياب الثلاثاء 18 أبريل21.45 بتوقيت القاهرة22.45 بتوقيت الرياض
بروسيا دورتموند – موناكوالذهاب الاربعاء 12 أبريلالإياب الثلاثاء 18 أبريل21.45 بتوقيت القاهرة22.45 بتوقيت الرياض
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.