نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو 2-1

8 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 11:53 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو 2-1

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما على حساب أتلتيك بلباو, حيث إنتهى اللقاء بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: يستعد فريق أتلتيك بيلباو لإستضافة فريق ريال مدريد في مباراة قوية ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

يبدو رحيل بيبي عن صفوف ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي، شبه مؤكد، بعدما لم يتم الاتفاق على تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي مع شهر يونيو القادم، في وقت تبحث فيه إدارة الفريق عن المدافع البديل للبرتغالي.

وما يزال اسم أوتامندي مطروحًا بقوة في أروقة سانتياغو برنابيو حيث يرونه خير بديل لبيبي، في وقت يريدون عوده مدافعهم خيسوس فاييخو.

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن تشكيلة ناديه الرسمية والتي ستخوض مباراة اتلتيك بيلباو ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وجاءت تشكيلة النادي الملكي لهذه المباراة كالاتي:

“نافاس، مارسيلو، راموس، ناتشو، كارفاخال، كاسيميرو، كروس، مودريتش، كريستيانو رونالدو، بيل، بنزيما”.

ذكرت صحيفة “الأوكديارو” الإسبانية أن ريال مدريد راضيين عن مواجهتهم في دور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ، حيث أنهم مستعدون للمواجهة النارية التي ستجمع الفريقين.

ونقلت الصحيفة بان الرسالة وصلت إلى البافاريين بأن النادي الأبيض لا يخشى مواجهته كونه البطل والمرشح للفوز، لذلك عليه مواجهة أفضل الفرق، حيث يفضلون مواجهة البافاري على حساب أندية مثل موناكو وليستر سيتي ليس لديها شيء لتخسره.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.