نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي

199 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 11:48 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي

موطني الإخبارية: حقق فريق هلال الابيض فوزا هاما على حساب فريق سانغا بولوندي في مراحل التصفيات.

تقرير اول: يستعد فريق هلال الأبيض لخوض مباراة الإياب أمام فريق سانغا بولوندي, حيث ستقام المباراة على ملعب استاد الأبيض, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

يستقبل هلال التبلدي سانغا بولندي الكنغولي مساء اليوم على ملعب شيكان بالأبيض في إياب الدور الأول من البطولة الكونفدرالية.

ويسعى الهلال للفوز بهدفين نظيفين على الأقل على منافسه الكنغولي حتى يتأهل للمرحلة المقبلة من المسابقة بعد أن خسر أمام سانغا بهدف في جولة الذهاب السبت الماضي بالكنغو.

وأكمل الهلال كافة تحضيراته لمباراة اليوم حيث حرص الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني على تجهيز الفريق بالشكل الأمثل بدنياً وفنياً.

واطمأن تماماً على جاهزية فريقه لتقديم نفسه بشكل مميز في مباراة اليوم حتى يتمكن من تحقيق فوز عريض على منافسه الكنغولي يؤهله للصعود لدور الترضية من البطولة الكونفدرالية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.