نتيجة مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت

475 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 11:50 مساءً
نتيجة مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت

موطني الإخبارية:تعرض فريق اهلي شندي للخسارة أمام فريق سوبر سبورت وودع البطولة مبكرا.

تقرير أول: يستعد فريق أهلي شندي لخوض مباراة الإياب أمام فريق سوبر سبورت يونايتد, وذلك في مباراة قوية ستقام ضمن بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية, اللقاء سيقام عند عصر اليوم.

ويدافع الآرسنال عن حظوظه في التأهل لدور الترضية من البطولة بفوز صعب حققه على منافسه بثلاثة أهداف لهدفين في جولة الذهاب بشندي السبت الماضي.

لكن الجهاز الفني بقيادة الكابتن لطفي السليمي أبدى تفاؤله في قدرة نجومه على تقديم مستوى مميز في مباراة اليوم أمام سوبر سبورت يجعلهم يحافظون على الفوز الذي حققوه في جولة الذهاب والتأهل للمرحلة المقبلة من المسابق.

وذكر السليمي في تصريحات صحفية أن الأهلي يملك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة على صعيد المشاركات الأفريقية ويمكنهم مساعدة الفريق في تقديم المستوى المطلوب في المباراة والإسهام مع زملائهم في حصول الفريق على بطاقة التأهل لدور الترضية من معقل فريق سوبر سبورت ببروتوريا.

وكان للاعبو الاهلي شندي استفسرو عن خصمهم من نجوم الاهلي القاهري الذين رافقوهم في طائرة واحدة الي جوهانسبريج امس الاول من واقع التباري معه قبل ثلاث سنوات فكانت الاجابات واضحة وصريحة ومدعمة ببعض النصائح والارشادات للتعامل مع وسوبر اسبورت وخطف بطاقة العبور للمرحلة التالية من بطولة كأس الاتحاد الافريقي.

وأكملت الفضائية الخاصة بالنادي (سوبر اسبورت) الجنوب افريقية على القمر الصناعي الدوسات كافة الترتيبات المتعلقة بنقل المباراة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة السابعة بتوقيت السودان، علماً بأن الفضائية غير متوفرة بالسودان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.