نتيجة مباراة المريخ وهلال كادقلي 1-0 الدوري السوداني

450 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 12:40 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وهلال كادقلي 1-0 الدوري السوداني

موطني الإخبارية: حقق المريخ السوداني فوزا صعبا على حساب فريق هلال كادوقلي, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني مساء اليوم الأربعاء, لمواجهة فريق هلال الجبال في مباراة قوية ضمن الدوري السوداني, ستنطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

مباراة مفصلية تعني الكثير للطرفين حيث يسعى المريخ للحاق باندية الصدارة والهلال الجبال للانفراد بالترتيب, حيث نجوم المريخ يدخلون المواجهة بغرض الفوز فقط لا شيء سواه.

اما هلال الجبال فهو الآخر يدخل المباراة بمعنويات كبيرة آملا في الفوز لتحقيق مطالب جماهيره, تأجيل المباراة ليوم واحد و بصورة مفاجأة اربك حسابات الهلال ومنح نجوم المريخ قسطا من الراحة بسبب المشاركات المستمرة في البطولة الافريقية.

ويتوقع ان يكون له اثره في مباراة اليوم على نجوم الفريقين للمريخ 10 نقاط اما للهلال 17 نقطة في الصدارة.

هذا وقال امين عام المريخ عصام الحاج ان فريقه لن يفرط في نقاط مباراة اليوم ضد الهلال الجبال وان المريخ لن يكون برشلونة يخسر محليا و يكسب دوليا.

مشيرا الى ان المريخ سيقاتل بقوة من اجل الحفاظ على حظوظه في الفوز ببطولة الدوري الممتاز و لن يفرط في اي نقطة و سترون مريخا جديدا اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.