نتيجة وتقرير مباراة الامارات واستراليا 0-2 تصفيات كأس العالم

103 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 10:34 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة الامارات واستراليا 0-2 تصفيات كأس العالم

موطني الإخبارية: حقق منتخب أستراليا فوزا هاما على حساب منتخب الإمارات, حيث إنتهى اللقاء بفوز أستراليا بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يستعد منتخب إستراليا ظهر اليوم الثلاثاء لإستضافة منتخب الإمارات, في مباراة قوية ضمن الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا, اللقاء سينطلق عند الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى منتخبنا للوصول إلى النقطة 12 وانعاش حظوظه في المنافسة بالمجموعة،والتقت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، مساء أمس، أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني باستاد اليناز في مدينة سيدني الأسترالية.

خلال استعدادات الأبيض للقاء، ورافق سموها خلال الزيارة الدكتور عبيد الكتبي، سفير الدولة لدى أستراليا، وعبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين، وراشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدد من مسؤولي السفارة.

وحرصت سمو الأميرة هيا بنت الحسين على التحدث مع أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب قبل بداية الحصة التدريبية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال مشوارهم في تصفيات المونديال متمنيه للمنتخب التوفيق في مباراة أستراليا والخروج بنتيجة إيجابية.

وأشادت سمو الأميرة هيا بنت الحسين بدور اتحاد الكرة والجهاز الفني والإداري للمنتخب، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات الكروية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأعرب المهندس مهدي علي، مدرب منتخبنا عن خالص الشكر والتقدير للدعم الكبير الذي توليه سمو الأميرة هيا بنت الحسين للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، مؤكداً أن هذا الدعم كان من أهم أسباب النجاح الذي حققه المنتخب، وقال:«زيارة سمو الأميرة هيا بنت الحسين تمثل دافعاً كبيراً لنا لتقديم أفضل المستويات في مباراة استراليا وتحقيق النتيجة المطلوبة».

من ناحية أخرى يلتقي في المجموعة نفسها، السعودية مع العراق، واليابان مع تايلاند، وتتصدر السعودية المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف أمام اليابان مقابل 10 لاستراليا و9 للإمارات و4 للعراق ونقطة لتايلاند.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.