نتيجة وتقرير مباراة السعودية والعراق 1-0 تصفيات كأس العالم

بتاريخ مارس 28, 2017

نتيجة وتقرير مباراة السعودية والعراق 1-0 تصفيات كأس العالم

موطني الإخبارية: حقق منتخب السعودي فوزا صعبا وثمينا على حساب منتخب العراق, حيث إنتهى اللقاء بفوز الخضر بهدف نظيف دون رد.

تقرير اول: يستعد منتخب السعودية لإستضافة منتخب العراق في مواجهة قوية ضمن منافسات كأس العالم, اللقاء سيكون ضمن الجولة السابعة من دور المجموعات, وسيحتضن ملعب استاد الجوهرة المشعة اللقاء عند الثامنة والنصف مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

اهتم الهولندي فان مارفيك المدرب لمنتحب السعودية في تدريبات اليوم بالكرات العرضية ومن الواضح أنها ستكون سلاح الأخضر في مواجهة أسود الرافدين .

وقال فان مارفيك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم:” اعتقد بأنه لا ينبغي علي الحديث عن أهمية مواجهتنا أمام المنتخب العراقي، أو ماذا تمثل هذه المواجهة فهي مواجهة هامه و طبيعة المنتخب المنافس مختلفة عن المنتخب التايلاندي؛ فنحن مستعدون بشكل جيد و سنعمل كل شيء من أجل الفوز”.

و اردف فان مارفيك : أتمنى أن يدعمنا الجماهير في هذه المواجهة التي تمثل لنا أهمية كبيرة .

وينتظر أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا بعد أن نفدت تذاكر المباراة للملعب البالغ سعته قرابة ٦٢ ألف متفرج.

وتعد هذه المباراة مهمة للطرفين حيث إن الأخضر يسعى لزيادة رصيده النقطي والاقتراب أكثر من التأهل فيما يسعى العراق لتجديد آماله للعب في الملحق الآسيوي.

المنتخب السعودي في هذه المباراة سيستعيد خدمات لاعبيه الموقوفين “أسامة هوساوي وحسن معاذ” حيث ينتظر أن يدلفا مجددًا للتشكيلة الأساسية مع استمرار بقية العناصر التي شاركت في لقاء تايلاند الماضي, مواجهة الذهاب بين الطرفين أقيمت في ماليزيا وشهدت انتصارًا سعوديًا بنتيجة ٢- ١.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *