نتيجة مباراة المريخ والرابطة كوستي 3-2

290 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 10:32 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ والرابطة كوستي 3-2

موطني الإخبارية: حقق المريخ فوزاً صعباً على مريخ كوستي بثلاثة أهداف لهدفين عصر اليوم على ملعب إستاد كوستي ضمن الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، سجل أهداف المريخ النيجيري كلتشي والسماني الصاوي ومحمد عبد الرحمن فيما سجل هدفي مريخ كوستي سامر واسعد خميس، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 16 نقطة وبقي مريخ كوستي في رصيد نقطتين في المركز الأخير.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ كوستي عصر اليوم الجمعة لإستضافة فريق المريخ السوداني في مباراة قوية ضمن الدوري السوداني الممتاز, ستقام المباراة عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الخرطوم.

أكد الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ جاهزية فريقه لمباراة اليوم أمام مريخ كوستي عصر اليوم ضمن الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وذكر غارزيتو أن فريقه جاء إلى كوستي من أجل تحقيق الفوز على الرهيب والرابطة والعودة بالنقاط الست الى الخرطوم من أجل المنافسة على صدارة المسابقة لكن غارزيتو حذّر لاعبيه من التهاون مبيناً أن مريخ كوستي فريق محترم ويلعب المباراة هو الآخر بجدية من أجل الفوز والحصول على النقاط.

ولذلك ينبغي أن يؤدي المريخ المباراة بكل وجدية وإصرار حتى يتمكن من تحقيق الفوز والحصول على العلامة الكاملة من المواجهة، وتحدث غارزيتو عن إبعاد ابنه انطوني مدرب الأحمال والمدرب العام فاروق جبرة من رحلة كوستي مبيناً أن ابعاد الثنائي لن يؤثر على الجهاز الفني للمريخ.

ويدخل المريخ المباراة برصيد 13 نقطة وللفريق مباراة مؤجلة أمام الرابطة كوستي سيلعبها الاثنين المقبل بكوستي ويسعى الأحمر بجدية من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم وفي لقاء الرابطة الاثنين المقبل حتى ينافس بجدية على صدارة المسابقة،

أما الطرف الثاني في المباراة المستضيف فريق مريخ كوستي فيدخل المباراة برصيد نقطتين فقط في ذيلية الترتيب ويطمح الفريق في إحراج المريخ عصر اليوم  مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور والحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.