نتيجة مباراة الهلال والاهلي عطبرة 1-0

276 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 10:30 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والاهلي عطبرة 1-0

موطني الإخبارية:استعاد الهلال صدارة النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز بعد فوزه الصعب على أهلي عطبرة بهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويدين الأزرق بالفضل في فوزه لمهاجمه الغاني كوفي تيتيه الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة مستعيداً الصدارة فيما تجمد رصيد الأهلي في تسع نقاط.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لإستضافة فريق الاهلي عطبرة في مباراة قوية من مباريات الدوري السوداني التى ستقام اليوم الجمعة, اللقاء سينطلق عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت الخرطوم.

سيضطر التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال للدفع بتشكيلة أضطرارية اليوم في مواجهة اهلي عطبرة في منافسة الدوري الممتاز.

وسيلجأ للتوليف في بعض الخانات في ظل تفشي ظاهرة الإصابات التي طاردت عدد كبير من لاعبيه في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع ان تشارك في اللقاء بعض الاسماء التي سجلت غيابا في الفترة الماضية.

وشاركت بصورة متقطعة مع الازرق في بعض المباريات، ويفقد الفريق جهود عدد من لاعبيه المهمين في مباراة اليوم بقيادة النيجيري عزيز شيبولا والغاني اوغستين اوكراه ومحمد أحمد بشة وعمار الدمازين.

حرص الدكتور أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال على متابعة المران الختامي للفريق استعداداً لمواجهة أهلي عطبرة حيث حرص الكاردينال على الحديث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة تقديم أفضل ماعندهم في مباراة اليوم أمام الإكسبريس.

حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز واستعادة صدارة المسابقة، وكان الكاردينال التقى كذلك بالتونسي نبيل الكوكي واطمأن على سير إعداد الفريق كما تحدث مع القائد مدثر كاريكا وأيضاً مع لاعب خط الوسط محمد أحمد بشير “بشة” وأوغستين أوكرا حيث إطمأن على سلامة الثنائي من الدكتور إبراهيم حسين طبيب الفريق.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.