نتيجة مباراة الاهلي ووج 6-0

27 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:35 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي ووج 6-0

موطني الإخبارية: حقق الأهلي السعودي فوزا عريضا على حساب فريق وج, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بستة أهداف نظيفة دون رد.

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي السعودي لمواجهة فريق وج في مباراة قوية ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين, اللقاء سيقام عند الساعة الثامنة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويأمل الأهلي المستضيف في أن يواصل حملة الدفاع عن لقبه بعدما نجح بتجاوز فريق الشعلة “درجة أولى” بفوزه 2-1 في دور 32، وأقصى القادسية في الدور ثمن النهائي بفوزه 3-1.

ويعيش السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي ضغوطاً كبيرة بعد تقلص آماله في المحافظة على لقب دوري جميل السعودي إذ يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 44 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر الهلال قبل انقضاء المسابقة بـ6 مراحل.

وعلى عكس مستوياته التي قدمها في كأس الملك يعيش وج وضعاً حرجاً في دوري الدرجة الأولى إذ أن الفريق قريب من العودة لدوري الدرجة الثانية حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة، قبل انقضاء المسابقة بـ5 مراحل.

وبدأ وج مشواره في كأس الملك حينما فجّر أولى مفاجآت المسابقة بعد اقصائه ضيفه الشباب بهدف نظيف في دور 32، وفاز على فريق هجر 3-1 في الدور ثمن النهائي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.