نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة 4-1

93 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:30 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة 4-1

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا هاما على حساب فريق غرناطة, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف لغرناطة.

تقرير أول: يستعد فريق برشلونة ليحل ضيفا على حساب فريق غرناطة في مباراة قوية ضمن مجريات الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

اكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من شئون نادي برشلونة الاسباني ان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالبارسا لويس انريكي مارتينيز قرر استبعاد المدافع الاسباني جيرارد بيكيه من قائمة الفريق لمواجهة نادي غرناطة غدا الأحد .

و منح انريكي بيكيه اجازة من المران بالإضافة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من عقوبة الايقاف لتراكم البطاقات الصفراء .

و اشارت موندو الى ان بيكيه كان بحاجة للراحة مطلع شهر ابريل الناري الذي سيشهد مباريات حاسمة للبلوجرانا على كافة المنافسات .

بالإضافة لذلك لا يريد انريكي المخاطرة ببيكيه الذي يبعد بطاقة صفراء واحدة عن الايقاف الاداري و الغياب للقاء واحد في المباريات حيث يريد تواجده في اللقاء المرتقب امام اشبيلية يوم الاربعاء المقبل .

و غاب المدافع الاسباني الدولي عن المران الكتالوني اليوم مع بقية زملائه في البارسا بينما شارك ميسي بشكل تطوعي .

و جاء غياب بيكيه بإذن من انريكي علما بأنه لن يسافر الى غرناطة رفقة الثنائي المصاب اليكس فيدال و اردا توران .

و يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين خلف ريال مدريد المتصدر قبيل جولات قليلة من نهاية المسابقة .

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.