نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس 3-0

3 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:32 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس 3-0

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس, اللقاء إنتهى بفوز الملكي بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد ريال مدريد عصر اليوم الأحد لإستضافة فريق ديبورتيفو ألافيس, في مباراة ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني الممتاز, اللقاء سيقام عند الساعة 17:15 عصرا بتوقيت المملكةالعربية السعودية.

ودخلت الأندية الأوروبية في سباق الأمتار الأخيرة بعد انتهاء عطلة المباريات الدولية، وريال وبرشلونة لا يشذان عن القاعدة لاسيما أنه لا تفصل بينهما سوى نقطتين، لكن الأول يملك مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين ضد سلتا فيغو.

وأكد مدير العلاقات المؤسساتي في ريال مدريد، النجم السابق أميليو بوتراغوينو، أن نيسان سيكون من أهم الأشهر في تاريخ النادي الملكي الساعي إلى لقبه الثالث والثلاثين في الدوري وإلى الاحتفاظ بلقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا وتعزيز رصيده القياسي في المسابقة (توج باللقب 11 مرة).

ويستهل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الشهر المفصلي باختبارين في متناوله تماماً ضد ألافيس ثم ليغانيس بعيداً عن “سانتياغو برنابيو” الأربعاء المقبل، ثم يصبح الأمر أكثر تعقيداً لأنه مدعو لمواجهة جاره اللدود أتلتيكو مدريد بعدها بأربعة أيام.

وينتقل ريال مدريد إلى الساحة القارية حيث يحل في 12 نيسان ضيفاً على بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، ثم وبعد مواجهة سبورتينغ خيخون محلياً وبايرن إياباً، سيكون النادي الملكي أمام الموقعة التي قد تحدد وجهة لقب الدوري لأنه سيستقبل برشلونة في 23 منه.

وتطرق بوتراغوينيو إلى مواجهة الـ”كلاسيكو” ضد برشلونة والمقررة على ملعب “سانتياغو برنابيو”، قائلاً “مباريات الكلاسيكو هامة جداً لأن أياً من الفريقين لا يريد الخسارة.. لكن هذه المواجهة تحمل أهمية خاصة لأنها تأتي في أواخر الموسم.. اللقب لن يحسم في هذه المباراة لكن الطرف التي سيفوز بها سيخوض ما تبقى من الموسم بثقة عالية لأنه لن يتبقى حينها سوى خمس مباريات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.