نتيجة مباراة المريخ والرابطة كوستي 1-0

8 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:27 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والرابطة كوستي 1-0

موطني الإخبارية: حقق المريخ السوداني فوزا صعبا على حساب فريق الرابطة كوستي, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني لخوض مباراة قوية أمام فريق الرابطة كوستي, وذلك عند الساعة الخامسة إلا ربع عصرا بتوقيت الخرطوم.

ويدخل المريخ المباراة برصيد 16 نقطة وكان حقق الفوز في آخر مبارياته على مريخ كوستي بثلاثة أهداف لهدفين ويطمح الأحمر في تحقيق الفوز على الرابطة عصر اليوم والمنافسة على الصدارة.

أما الرابطة كوستي صاحب الأرض فيدخل المباراة برصيد 16 نقطة ويسعى هو الآخر من أجل مفاجأة المريخ وتحقيق الفوز عليه وحصد النقاط الثلاث والتقدم أكثر نحو مراكز المقدمة.

وتُفتتح الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز بمباراتين اليوم الأولى يشهدها ملعب إستاد القضارف وتجمع الشرطة ومريخ نيالا، الشرطة يدخل المباراة برصيد 15 نقطة وكان تعثر بالتعادل الايجابي بهدفين لكل أمام حي الوادي نيالا في الجولة الماضية، أما مريخ نيالا فله ست نقاط وكان خسر آخر مبارياته أمام حي العرب بهدفين لهدف.

المباراة الثانية سيكون مسرحها إستاد الخرطوم وتجمع الأهلاوية (أهلي الخرطوم وأهلي عطبرة) أهلي الخرطوم يدخل المباراة برصيد 17 نقطة والفوز في مباراة اليوم سيجعله يصعد للصدارة مؤقتاً برصيد عشرين نقطة.

وكان الفريق حقق الانتصار على الأمل في آخر مبارياته بهدفين لهدف، أما أهلي عطبرة فيدخل المباراة برصيد تسع نقاط وكان خسر آخر مبارياته أمام الهلال بهدف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.