نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة 3-1

971 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 10:58 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة 3-1

موطني الإخبارية: حقق الهلال السوداني فوزا على فريق الامل عبطرة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق الأمل عطبرة في مباراة قوية ضمن الدوري السوداني الممتاز اليوم, هذا وسيقام اللقاء عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

مواجهة سيسعى خلالها أبناء المدرب التونسي نبيل الكوكي عن مسح الصورة التي ظهر بها الفريق أمام ممثل عطبرة الآخر فريق الأهلي.

وقد إستعد الأزرق لمباراة اليوم بصورة جيدة من خلال خوض تجربة ودية أمام الكدرو وأداء مرانين بعد ذلك وصل خلالهما الكوكي للتوليفة النموذجية التي سيلعب بها أمام “فهود الشمال”؛ وسيسترد الهلال صاحب الـ (19) نقطة خدمات عدد من اللاعبين في مباراة اليوم.

وفي مقدمة هؤلاء اللاعب الغاني أوغستين أوكرا العائد بقوة للمشاركة في التدريبات؛ ويبحث الهلال عن الفوز للظفر بالنقاط الثلاث وإسترداد الصدارة من فريق الأهلي الخرطوم الذي يجلس في مقدمة روليت المنافسة برصيد (20) نقطة.

على الجانب الآخر يطمح الأمل عطبرة في تحقيق مُفاجأة على حساب بطل الثنائية؛ ويمتلك الامل (5) نقاط فقط في رصيده بجدول الترتيب؛ ويسعى الفريق العطبراوي لتحسين موقفه في المنافسة المحلية التي تشهد تنافس شرس فيما بين الأندية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.