نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية 3-0

160 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 6:53 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية 3-0

موطني الإخبارية: حقق فريق برشلونة فوزا هاما على حساب اشبيلية, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بثلاثية نظيفة.

تقرير اول: يستعد فريق برشلونة مساء اليوم الأربعاء لإستضافة فريق اشبيلية في مباراة قوية ضمن الجولة الثلاثون, اللقاء سينطلق عند الساعة الثامنة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر بـ 68 نقطة بينما إشبيلية في المركز الرابع بـ 85 نقطة خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بـ 61 نقطة.

وتعد مباراة اليوم قمة في الكرة الهجومية المفتوحة نظرًا لاعتماد لويس إنريكي مدرب برشلونة وخورخي سامباولي مدرب إشبيلية على اللعب المفتوح والابتعاد عن الكرة الدفاعية العقيمة.

وعاد برشلونة بفوز كبير على حساب مضيفه غرناطة 4-1 في مباراة غاب عنها نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإيقاف وأراح فيها لويس إنريكي قطب الدفاع جيرار بيكيه ترقباً للقاء إشبيلية حيث يسعى النادي الكتالوني إلى تأكيد تفوقه على الفريق الأندلسي في العامين الأخيرين.

وكسب برشلونة المباريات الخمس الأخيرة التي جمعته بإشبيلية في مختلف المسابقات (الدوري والكأس وكأس السوبر المحلية)، ويعود الفوز الأخير للفريق الأندلسي إلى 3 أكتوبر 2015 عندما كسب 2-1 على ملعبه رامون سانشيز بيثخوان.

وسيحاول مدرب إشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي العودة إلى سكة الانتصارات لوضع فريقه في مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل خصوصاً أنه ودع المسابقة هذا العام على يد ليستر سيتي الإنجليزي من الدور ثمن النهائي.

وسيصطدم سامباولي بخط هجومي رهيب للكاتالونيين يقوده ميسي هداف الليجا (25 هدفاً) ومعه سواريز (23 هدفاً) والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي سجل بالأمس هدفه المئة بألوان برشلونة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.