نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس 4-2

52 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 6:54 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس 4-2

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء بفوز نادي ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح ليجانيس.

تقرير أول: تختتم مباريات اليوم الأربعاء في الدوري الأسباني, بلقاء مثير سيجمع فريق ليجانيس صاحب الأرض أمام ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة العاشرة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتفوق النادي الملكي بفارق نقطتين عن برشلونة مع مباراة مؤجلة أمام سلتا فيجو لم يتحدد موعدها حتى الآن، وبفارق 10 نقاط أمام جاره أتلتيكو مدريد وإشبيلية.
 
ويدرك ريال مدريد جيداً أهمية النقاط الثلاث لمباراة ليجانيس كونها ستكون مفتاح الأسابيع الحاسمة التي تنتظره بعد ذلك كونه سيستضيف جاره أتلتيكو مدريد السبت المقبل في قمة المرحلة الحادية والثلاثين، ثم يلاقي بايرن ميونيخ الألماني ذهاباً وأياباً في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها (12 و18 أبريل الحالي في ميونيخ ومدريد على التوالي)، ويستضيف برشلونة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.
 
ويأمل ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان في مواصلة الانتصارات المتتالية وعدم التفريط باي نقطة خصوصاً في هذه الفترة بالذات من الموسم في سعيهما إلى استعادة اللقب الغائب عن الخزائن منذ عام 2012.
 
ويفتقد ريال مدريد لخدمات مدافعه الفرنسي رافاييل فاران بسبب الإصابة.
 
ويواصل النادي الملكي أرقامه القياسية مع زيدان هذا الموسم فهو هزّ الشباك في 50 مباراة متتالية وبالتالي فإن ماكينته الهجومية لن تتوقف أمام ليجانيس ومرشحة إلى توسيع هذا الرقم القياسي، خصوصاً وأن ريال مدريد قد يجد نفسه مطالباً بالفوز لاستعادة الصدارة من برشلونة الذي قد يقبض عليها لساعتين كونه يلعب قبله.
 
وحقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على الافيس بثلاثية نظيفة الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين، وأراح مدربه العديد من اللاعبين الأساسيين في مقدمتهم القائد سيرجيو راموس والبرازيليان ومارسيلو وكاسيميرو وحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.