نتيجة مباراة الاهلي والباطن 1-1 دوري جميل

37 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 12:21 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والباطن 1-1 دوري جميل

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الأهلي والباطن بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يستعد فريق الأهلي السعودي مساء اليوم الجمعة لإستضافة فريق الباطن في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية والعشرين من  دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017, اللقاء سيقام على ملعب استاد الجوهرة المشعة, وذلك عند الساعة 20:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وضع مدرب الأهلي السويسري كريستيان غروس خططته الفنية الخاصة بمواجهة فريق الباطن اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ 22 من “دوري جميل”، بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير بعد إغلاقها لفرض السرية التامة على التحضيرات الأخيرة من أجل تركيز اللاعبين.

وقد اجتمع بهم ووضح لهم أهمية المرحلة المقبلة، مطالباً الجميع باستشعار أهمية المرحلة بالاجتهاد ومضاعفة الجهد لتحقيق الأهداف المرجوة، مؤكداً للاعبين وجوب احترام المنافس داخل أرضية الملعب، وعدم التقليل من أي مواجهة مقبلة، بدءاً من لقاء الباطن.

وأن النتائج تتحقق بالعطاء والتركيز الذهني، وشرح غروس عدداً من الأمور الفنية المطلوب تنفيذها في اللقاء، كاشفاً عدداً من النقاط الفنية التي تم تسجيلها على فريق الباطن بعد متابعته من قبل مساعده الفرنسي لوران من خلال عدد من التسجيلات لعدد من مبارياته السابقة.

وينتظر أن يدخل الجهاز الفني اللقاء باللاعبين الأساسين لخوض المواجهة استعداداً لمواجهة العين الإماراتي المقبلة في دوري أبطال آسيا.

وشدد مدافع الأهلي معتز هوساوي على أهمية المواجهة مع فريق الباطن. وقال: “فريقنا سيكون جاهزاً للمباراة، وهدفنا الفوز وحصد النقاط كاملة رغم تضاؤل حظوظنا في الدوري”.

وأضاف: “نحن نحترم المنافس كفريق طموح وهو ما سيجعل المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين”.

وختم حديثه: “سنعوض جماهيرنا هذا الموسم بكأس الملك والتأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا”.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.