نتيجة مباراة النصر والاتحاد 1-1 دوري جميل

بتاريخ أبريل 7, 2017

نتيجة مباراة النصر والاتحاد 1-1 دوري جميل

موطني الإخبارية: إنتهى كلاسيكو الكرة السعودية بين النصر السعودي والإتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستعد النصر السعودي لإستضافة الإتحاد في مباراة قمة ستقام مساء اليوم الجمعة, اللقاء سيقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي, وذلك عند الساعة 20:40 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

أكمل الاتحاد جاهزيته لمواجهة النصر الليلة في الرياض في الــ22 من “دوري جميل” من خلال البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدير الفني التشيلي لويس سييرا خلال فترة التوقف الماضية والتي تخللها مباراة ودية وحيدة حقق فيها الفريق فوزه على الوحدة بنتيجة 3-1.

وتنفس المدرب الصعداء بعد اكتمال جاهزية الرباعي الأجنبي وفي مقدمتهم لاعب الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا بعد إنهاء فترته العلاجية إثر الإصابة التي تعرض لها.

ويسعى المدرب سييرا لتدعيم الفريق بعد من العناصر وتجهيز لاعبي الاحتياط بشكل أفضل بعد أن تأكد بشكل رسمي غياب لاعب الوسط فهد المولد الذي لا يزال يواصل برنامجه العلاجي بالإضافة عدم جاهزية قائد الفريق عدنان فلاته.

ولا يزال المدافع أحمد عسيري يواصل برنامجه التأهيلي ويسعى الجهاز الطبي بتجهيزه بشكل أسرع لكي يتواجد في لقاء الليلة خصوصاً وأن الفريق يفتقد لعدد من العناصر إثر الإصابات التي داهمته في الفترة الماضية.

من جهة أخرى منحت إدارة الاتحاد الفرصة لكافة الجماهير بالتقاط صور تذكارية مع كأس ولي العهد الذي حققه الفريق من خلال زيارة متحف نادي الاتحاد المقام بمقر النادي والذي صُمم ليسرد تاريخ الاتحاد منذ تأسيسه.

وحددت إدارة الاتحاد للجماهير تذاكر زيارة المتحف بقيمة 35 ريالا والتصوير مع كأس ولي العهد للجماهير الراغبة بقيمة 55 ريالا.

التعليقات : 2

  1. jojoman

    شكرا علي الخدمة

  2. jojoman

    شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *