نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-1

575 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 6:57 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-1

موطني الإخبارية: إنتهى ديربي مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم عصر اليوم السبت لملعب استاد سانتياغو برنابيو, والذي سيستضيف ديربي مدريد, حيث سيواجه ريال مدريد فريق اتلتيكو مدريد في مباراة قمة الجولة الواحدة والثلاثين, وذلك عند الساعة 17:15 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعتبر ديربي العاصمة حاسما في مشوار ريال مدريد لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ احرازه للمرة الأخيرة العام 2012، كما انه الاول من سلسلة 4 مباريات حاسمة للنادي في نيسان (ابريل).

فبعد استقباله اتلتيكو غدا، سيحل ريال مدريد في 12 منه ضيفا على بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها، قبل ان يستضيفه في 18 منه، ومن بعده يستقبل برشلونة في الكلاسيكو في 23 منه.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليغا برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين امام برشلونة و10 نقاط امام اتلتيكو مدريد، علما ان لديه مباراة مؤجلة أمام مضيفه سلتا فيغو لم يتحدد موعدها حتى الان بسبب الروزنامة المضغوطة للفريقين، كون سلتا فيغو لا يزال ينافس في مسابقة الدوري الاوروبي حيث بلغ ربع النهائي.

وإدراكا منه لقوة المواجهات التي تنتظر لاعبيه، لجأ مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان الى إراحة نجومه في المباراة الأخيرة امام ليغانيس (4-2) اول من أمس، حيث أجرى 7 تعديلات على التشكيلة الاساسية لإراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة والالماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش وداني كارفاخال والبرتغالي بيبي قبل دخول المرحلة الحاسمة من الدوري المحلي والمسابقة القارية.

ودافع زيدان عن خياراته أمام ليغانيس خصوصا وان فريقه تقدم بثلاثية نظيفة في نصف ساعة قبل ان تتلقى شباكه هدفين في 3 دقائق، مشيرا الى ان الامر لم يكن مجازفة منه.

اضاف “لدي فريق كبير، وليس هناك لاعبون أساسيون وآخرون بدلاء. نحن جميعا في نفس المركب ولا يزال أمامنا مشوار طويل يجب ان نقطعه سويا. وبالتالي سنكون بحاجة الى جميع اللاعبين”.

واضاف “قدمنا مباراة جيدة وانتزعنا فوزا مستحقا وجيدا للثقة. أمامنا مباراة قوية غدا ونحن على اتم الاستعداد لها”.

ويدخل ريال مدريد المباراة بعد 5 انتصارات متتالية في الدوري، الا انه سيكون تحت الضغط كونه سيلعب قبل 4 ساعات من برشلونة، وسيكون مطالبا بكسب النقاط الثلاث، لان اي نتيجة غير ذلك قد تفقده الصدارة في ظل الاختبار السهل للنادي الكاتالوني أمام ملقة الذي يصارع من اجل البقاء في الدرجة الأولى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.