نتيجة مباراة برشلونة وملقا 0-2

110 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 7:01 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وملقا 0-2

موطني الإخبارية: حقق ملقا المفاجئة, وإستطاع هزيمة برشلونة الذي حل ضيفا على ملعبه, حيث إنتهى اللقاء بفوز ملقا بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد لا روزاليدا مساء اليوم السبت قمة كبيرة ما بين فريق ملقا صاحب الأرض وبرشلونة الضيف, في مواجهات الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وضرب برشلونة بقوة في مبارياته الثلاث الاخيرة التي اعقبت خسارته المفاجئة امام ديبورتيفو لا كورونيا في 12 آذار (مارس)، فسحق فالنسيا 4-2 وغرناطة 4-1 واشبيلية 3-0، وفرض نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه نجما بتسجيله 4 اهداف في مباراتين، معززا صدارته لترتيب الهدافين مع 27 هدفا.

ويملك برشلونة الاسلحة الهجومية اللازمة لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، وفي مقدمها الدولي الاروغوياني لويس سواريز ثاني الهدافين (24 هدفا)، والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي سجل هدفه المئة بألوان البلاوغرانا في المرحلة قبل الماضية.

وعلق مدرب اشبيلية الارجنتيني خورخي سامباولي على خسارة فريقه امام برشلونة قائلا “برشلونة ليس في حاجة الى العديد من الفرص للتسجيل، في حين سنحت امامنا فرصتين دون ان ننجح في ترجمتهما الى هدفين”.

وتراجع اشبيلية الى المركز الرابع بعدما فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الخمس الاخيرة (3 تعادلات وخسارتان)، وبات يتخلف بفارق 3 نقاط عن اتلتيكو مدريد في صراعهما على المركز الثالث.

ويملك اشبيلية فرصة استعادة التوازن عندما يستضيف ديبورتيفو لا كورونيا السادس عشر، وهو يمني النفس بفوز ريال مدريد على جاره للحاق بالاخير الى المركز الثالث.

وتبرز ايضا مواجهة فياريال الخامس وضيفه اتلتيك بلباو السادس اليوم في افتتاح المرحلة. ويتفوق الاول على الثاني بفارق نقطة واحدة، وفوز أحدهما سيعزز حظوظه في الظفر ببطاقة الدوري الاوروبي الموسم المقبل والابتعاد نسبيا عن ريال سوسييداد السابع والمنافس الوحيد لهما على المركزين الخامس والسادس المؤهلين لليوروبا ليغ.

ويلعب ريال سوسييداد مع سبورتينغ خيخون الاثنين في ختام المرحلة. كما تقام غدا أيضا مباراة اسبانيول مع الافيس، والاحد غرناطة مع فالنسيا، وسلتا فيغو مع ايبار، واوساسونا مع ليغانيس، ولاس بالماس مع بيتيس اشبيلية.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.