تقرير ونتيجة مباراة الهلال والمريخ 0-2

221 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 7:01 مساءً
تقرير ونتيجة مباراة الهلال والمريخ 0-2

موطني الإخبارية: حقق المريخ السوداني الفوز في مباراة صندوق دعم الطلاب على حساب الهلال, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدفين نظيفين.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم السودانية, لمواجهة المباراة الأقوى التى ستقام مساء اليوم السبت ما بين الغريمين التقليدين في السودان, حيث سيواجه الهلال السوداني فريق المريخ السوداني في مباراة دعم الطلاب, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

تراهن جماهير الهلال على الغاني كوفي تيتيه مهاجم الفريق في مباراة اليوم أمام المريخ وتضع الجماهير الهلالية آمالاً كبيرة على المهاجم الغاني من أجل تقديم أفضل ماعنده في مباراة اليوم وقيادة الفريق للفوز والتتويج بكأس الصندوق.

خاصة وأن تيتيه أصبح الهداف الأول للفريق في الفترة الأخيرة حيث سجل عشرة أهداف في مختلف المسابقات مع الأزرق في هذا الموسم ستة منها في مسابقة الدوري الممتاز وهدفين في مسابقة دوري الأبطال ومثلهما في بطولة كأس السودان وتأمل الجماهير الهلالية أن يواصل تيتيه التسجيل مع الأزرق بالوصول لشباك المريخ وقيادة الفريق للفوز بقمة الصندوق.

وبالمقابل تعول جماهير المريخ على بكري المدينة المهاجم الأول بالفريق بعد أن قدم بكري أفضل ماعنده حتى الآن في هذا الموسم مع المريخ خاصة على صعيد دوري الأبطال والدوري الممتاز حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف في دوري الأبطال وأربعة أهداف في مسابقة الدوري الممتاز.

وسيكون بكري محل رهان الجماهير المريخية اليوم خاصة وأن اللاعب يبحث عن هدفه الأول في شباك الهلال بشعار المريخ وسيخوض المباراة بطموحات كبيرة من أجل تحقيق ذلك الهدف.

وتعول الجماهير المريخية كذلك على الوافد الجديد محمد عبد الرحمن الذي سيخوض المباراة بدوافع خاصة في مواجهة فريقه السابق حيث سيعمل الغربال بكل جدية من أجل إثبات جدارته في مباراة اليوم والإسهام مع زملائه في قيادة الفريق للفوز والتتويج بكأس الصندوق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.