نتيجة مباراة هلال الابيض وهيئة المواني كأس الكونفيدرالية الأفريقية

596 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 6:24 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض وهيئة المواني كأس الكونفيدرالية الأفريقية

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع هلال الابيض وهيئة المواني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يستعد فريق هلال الأبيض لخوض مباراة قوية أمام فريق غامبيا بور أوتوريتي, وذلك مرحلة دور الـ 32 في مرحلة الكونفدرالية, اللقاء سيقام عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت الخرطوم.

قائد هلال التبلدي مرتضي عبد الله متوسط الدفاع وكابتن الفريق أكّد بأن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة من واقع التحضيرات الجيدة من الخرطوم ومرورا بالمعسكر القصير بالسنغال وحتي التدريب الاخير الذي شهد تنافس كبير بين اللاعبين كل هذه المؤشرات تؤكد بأننا ليس امامنا سوي القتال طيلة زمن المباراة وتحقيق الفوز والعودة بالنقاط لارض الوطن.

وقال بأن اللاعبين جلسوا فيما بينهم وتعاهدوا علي ذلك وان المجهودات الكبيرة التي بذلت من كل أهل الولاية ومجلس الإدارة حان لها ان تتوج ويكون هلال التبلدي في دوري المجموعات بإذن الله .

بدوره بعث رئيس هلال التبلدي الجنرال البشير خوجال برسالة خلال اتصاله بالبعثة متفقدا احوالها واطمئن علي جاهزية اللاعبين وقال انه يثق في كل فرسان الفريق وهم يحملون الوطن في حدقات العيون ويرفعون راياته عالية خفاقة في احراش افريقيا.

واليوم نريد ان يكونوا في الموعد الذي عهدناهم فيه رجالا مقاتلين طيلة زمن المباراة دون توقف بعزيمة قوية وارادة الابطال التي لا تلين عند الشدائد و كلنا ثقة فيهم بالعودة بنصر مؤذر يدخل الفرحة والسرور في كل بيت سوداني .

وقال ان هلال التبلدي حامل لواء التغيير في الكرة السودانية ماض في مسيرته بقوة واليوم صفحة جديد بإذن الله يكتبونها في هذه المسيرة .

وحيا خوجال كل الذين سهلوا من مهمة البعثة السيد السفير عادل عبد الوهاب والقنصل ضياء الدين عابدين وشركة سوداني السيد الشاذلي عبد المجيد الذي كان خير معين للبعثة وكل ابناء السودان البررة الذين زاروا او تفقدوا بعثة هلال التبلدي وشكر خاصة لروابط الطلاب الذين درسوا بالسودان واستقبلوا البعثة بحرارة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.