نتيجة مباراة الاهلي والعين 1-1 دوري أبطال آسيا

128 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 12:23 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والعين 1-1 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الأهلي السعودي والعين الإماراتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يستعد ملعب استاد هزاع بن زايد, لإستضافة مباراة قوية ستجمع العين الإماراتي صاحب الأرض أمام فريق الأهلي السعودي, في لقاء سيكون ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا لدور المجموعات, اللقاء سيقام عند الساعة 18:35 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 5 نقاط للعين و44 نقاط لذوب آهان أصفهان الإيراني الذي يحل ضيفاً على بونيودكور متذيل الترتيب دون نقاط.

وسيكون تركيز الأهلي منصباً على البطولة الآسيوية بعدما تقلصت حظوظه في الحفاظ على لقبه بطلاً لدوري جميل للمحترفين بعد تعادله مع الباطن 1-1 ليبتعد بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

ويعتمد الأهلي الذي يفتقد مهاجمه مهند العسيري للإصابة على هدافه السوري عمر السومة الذي احتفل مؤخراً بتسجيله الهدف رقم 100 بقميص الفريق الأهلاوي، إضافة إلى اليوناني يوانيس فيتفا والمصري محمد عبدالشافي والعراقي سعد الأمير وقائده تيسير الجاسم.

في المقابل، يخوض العين المباراة بظروف مثالية بعدما استعرض قوته الهجومية في الدوري الإماراتي عندما اكتسح الظفرة 5-2، وسجل مهاجمه السعودي ناصر الشمراني هدفين.

ولن تكون مشاركة الشمراني الذي سجل هدفاً في مرمى الأهلي في لقاء الذهاب مؤكدة، ولاسيما أنّه لم يتدرب مع العين منذ الجمعة بسبب سفره إلى السعودية إثر وفاة والده.

ويملك الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين كثيراً من الأوراق الرابحة في تشكيلته بوجود عمر عبدالرحمن أفضل لاعب في آسيا لعام 2016 وشقيقه محمد والبرازيلي كايو فرنانديو والكولومبي دانيلو أسبريا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.