نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس 0-3 دوري أبطال أوروبا

595 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 12:25 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس 0-3 دوري أبطال أوروبا

الناس الإخباري: أكتسح لاعبي يوفنتوس فريق برشلونة بثلاثية نظيفة, في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الثلاثاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقرير أول: لا صوت يعلو مساء اليوم فوق صوت البطولة الأقوى حول العالم دوري أبطال أوروبا, حيث يستعد فريق يوفنتوس لإستضافة برشلونة في مباراة ذهاب ربع النهائي, اللقاء سيقام على ملعب استاد يوفنتوس آرينا, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويرى النقاد أنه بالرغم من أن برشلونة حقق المعجزة بعد أن أقصى باريس سان جيرمان الفرنسي بستة أهداف مقابل خمسة في مجموع المباراتين، إلا أن فرص الفريقين في هذه الموقعة متساوية، ولكل منهما نقاط قوة وضعف معروفة.

وعانى برشلونة مؤخرا من غياب الفاعلية خاصة في مباراته الأخيرة لأسباب تتجلى في أن لاعبي الصف الثاني مثل أندريه غوميز ولوكاس ديني ودينيس سواريز وجيرمي ماثيو وباكو ألكاسير، لا يلبون تطلعات المدير الفني للنادي الكتالوني، لويس إنريكي، عندما يقرر الاستعانة بهم لتجديد دماء الفريق، بالرغم من امتلاكه أفضل ثلاثي هجومي والمكون من ميسي، ونيمار، وسواريز.

وسيخوض برشلونة ربع النهائي في غياب لاعبه المحوري سيرخيو بوسكيتس الموقوف بسبب نيله بطاقتين صفراوين، ومن المرجح أن يتولى مركزه المتقدم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

في المقابل يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي “الطرف المهيمن في كرة القدم الإيطالية” للمواجهة المصيرية أمام برشلونة على أرضه وبين جماهيره وكله ثقة بمدربه الإيطالي ماسيميليانو أليغري في قيادة نادي السيدة العجوز إلى الدور المقبل رغم صعوبة المواجهة.

ويعتبر أليغري أن الدفاع مهارة لا تختلف عن الهجوم، ورغم أن برشلونة يملك قوة هجومية مذهلة فإن يوفنتوس صاحب قوة دفاعية كبيرة بوجود الثلاثي أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني ومن خلفهم الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.