نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وموناكو 2-3 دوري أبطال أوروبا

89 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 5:46 مساءً
نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وموناكو  2-3 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق موناكو فوزا ثمينا على حساب فريق بوروسيا دورتموند الألماني, حيث إنتهى اللقاء بفوز موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين لبوروسيا دورتموند.

تقرير أول: يستعد فريق بوروسيا دورتموند لإستضافة فريق موناكو في مباراة قوية ضمن ربع النهائي من ذهاب دوري أبطال أوروبا, اللقاء سيقام عند الساعة 19:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كان قد تأجل اللقاء الذي كان من المفترض إقامته بالأمس بعد وقوع حادث انفجار مروع بجانب ملعب “سيجنال ايدونا بارك” الأمر الذي على أثره أعلن نادي بوروسيا دورتموند أنه سيكون هناك عملية جراحية في معصم يد اللاعب الشاب مارك بارترا بعد تعرضه للإصابة بسبب دوي الانفجار.

ويدخل بوروسيا دورتموند الألماني بقيادة مديره الفني توماس توخيل ساعي في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه تساعده في وضع قدم في نصف النهائي قبل توجهه إلى مباراة العودة بفرنسا.

ويحاول توماس توخيل محو آثار الهزيمة المحلية العريضة بأربعة أهداف مقابل هدف على يد غريمه التقليدي بايرن ميونخ الألماني.

وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق الفرنسي ساعي في تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو بالفوز خارج أرضه الأمر الذي يجعل له الأفضلية في مباراة العودة بفرنسا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.