نتيجة مباراة الاهلي والهلال 0-0 دوري جميل

187 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 11:45 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والهلال 0-0 دوري جميل

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الهلال السعودي والأهلي بالتعادل السلبي دون أهداف .


تقرير اول: يستعد فريق الهلال السعودي مساء اليوم السبت لإستضافة فريق الأهلي في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل, وذلك على ملعب استاد استاد الملك فهد الدولي, أما اللقاء سينطلق عند الساعة 20:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتاج الهلال للفوز من أجل إعلان نفسه بطلاً للدوري بعد غياب استمر خمس سنوات وهو يتصدر حالياً الترتيب العام برصيد 46 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه ووصيفه النصر، فيما يتطلع منافسه الأهلي إلى الثأر من خسارته في الدور الأول على ملعبه بنتيجة 2-1، وحرمان منافسه من إعلان نفسه بطلاً منذ وقت باكر.

ويحتل الفريق الأهلاوي المركز الثالث برصيد 455 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النصر، وفوزه وخسارة أحد منافسيه يعني تقدمه إلى المركز الثاني.

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على سجله خالياً من الخسائر في العام الجديد، بعد آخر خسارة تلقاها أمام الاتحاد في أكتوبر من العام الماضي، فيما كان فوزه الأخير في الجولة الماضية على الرائد بثلاثية نظيفة، في المقابل سقط الأهلي في فخ التعادل أمام الباطن.

ومن المتوقع أن يرمي مدرب فريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز بأبرز أسلحته، لتحقيق الفوز في ظل تكامل خطوطه رغم غياب الظهير الأيسر ياسر الشهراني للإصابة، أبرزهم المهاجم السوري عمر خريبين في خط الهجوم، إضافة إلى البرازيلي ليو بوناتي، فيما يبرز في الوسط الثلاثي سالم الدوسري وسلمان الفرج ونواف العابد، وفي الدفاع قائد الفريق أسامة هوساوي وعبد الله الحافظ.

فيما يعاني مدرب الأهلي السويسري جروس من غياب المدافع الدولي محمد فتيل بسبب الإيقاف، لكنه يملك الأسلحة اللازمة للفوز المتمثلة في معتز هوساوي والمصري محمد عبدالشافي في الدفاع، وفي الوسط اليوناني فيتفاسيديس وتيسير الجاسم والعراقي سعد عبدالأمير، فيما يبرز في المقدمة هداف الدوري برصيد 22 هدفاً؛ السوري عمر السومة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.