نتيجة مباراة النصر والتعاون 2-1

49 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 11:46 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والتعاون 2-1

موطني الإخبارية:  حقق النصر فوزا هاما على حساب فريق التعاون, حيث إنتهى اللقاء بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف.


تقرير أول: يستعد ملعب استاد الملز اليوم السبت لإستضافة لقاء هام سجيمع النصر السعودي صاحب الأرض أمام فريق التعاون, وذلك عند الساعة 8:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى النصر إلى التمسك بمركز الوصافة عندما يستضيف التعاون مساء اليوم السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مهمة لكلا الفريقين.

فالنصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 46 نقطة يتطلع إلى تجاوز أزمته التي عصفت به في الآونة الأخيرة واستعادة نغمة الفوز التي غابت عنه في آخر مباراتين خاضهما في كأس الملك والدوري وإضافة ثلاث نقاط جديدة يحافظ من خلالها على مركزه ويرد اعتباره.

من ضيفه الذي تغلب عليه في الدور الأول بهدفين لواحد، وفي المقابل يأمل التعاون الذي يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، في مسح إخفاقه الآسيوي الأخير.

وتكرار فوزه على مضيفه على أمل استعادة المركز الخامس. وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين إلى حد ما ولكن الفريق الأقل أخطاء والأكثر استثمارا للفرص المتاحة للتسجيل سيكون الأقرب للفوز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.