نتيجة مباراة هلال الابيض والمواني الغامبي 3-0

بتاريخ أبريل 16, 2017

نتيجة مباراة هلال الابيض والمواني الغامبي 3-0

موطني الإخبارية: أكتسح لاعبي فريق هلال الابيض فريق المواني الغامبي بثلاثية نظيفة, وحسموا تأهلهم لدور المجموعات.

تقرير أول: يستعد فريق هلال الابيض مساء اليوم لأحد لخوض مباراة قوية أمام فريق غامبيا بور أوتوريتي, وذلك ضمن دور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الأفريقية, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب هلال الابيض عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

ذكر الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني لهلال التبلدي أن المباراة التي تنتظر فريقه أمام الموانئ الغامبي في إياب دور الترضية من البطولة الكونفدرالية بأنها صعبة للغاية وتتطلب منهم أن يكونوا في قمة جاهزيتهم البدنية والفنية حتى يتمكنوا من تقديم مستوى مميز فيها يؤهلهم لتحقيق الفوز والحصول على بطاقة الترشح للمجموعات.

مبيناً أن الفريق الغامبي سيخوض المباراة بدافع واحد هو الفوز لأن نتيجة الذهاب لن تكون في مصلحته وبالتالي سيقاتل بشراسة من أجل التفوق علينا بالأبيض.

ولذلك ينبغي أن نكون في قمة الحذر والتركيز وأداء المباراة بكل جدية وتصميم حتى نتمكن من تحقيق الفوز على الفريق الغامبي والتأهل على حسابه للمجموعات.

وتمن ابراهومة أن تواصل الجماهير دورها المنوط بها على أكمل وجه بالتشجيع المتواصل طوال زمن المباراة حتى تساعد اللاعبين وتشحذ هِممهم لتقديم أفضل ماعندهم في المباراة وقيادة الفريق للفوز على الفريق الغامبي والتأهل لمرحلة المجموعات باذن الله.

ويحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة أو على الأقل إنهاء المباراة بالتعادل السلبي من أجل التأهل لمجموعات البطولة الكونفدرالية في إنجاز تاريخي للفريق الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين الأحد الماضي بغامبيا انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل، واستعد الفريق جيداً لمباراة اليوم حيث بدأ الإعداد لها مبكراً وحرص الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في المباراة الأولى وعمل على تجهيز الفريق بدنياً وفنياً حتى يتمكن من تقديم أفضل ماعنده في مباراة اليوم أمام الفريق الغامبي وحتى يحقق الفوز ويخطف بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات من البطولة الكونفدرالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *