نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 0-2

16 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 11:10 صباحًا
نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 0-2

موطني الإخبارية: حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا مستحقا على حساب فريق تشيلسي, حيث إنتهى اللقاء بفوز اليونايتد بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يقام اليوم الأحد قمة مباريات الجولة الثالثة والثلاثين, والتى ستجمع مانشستر يونايتد صاحب الأرض عندما يواجه فريق تشيلسي, وذلك عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, على ملعب استاد أولد ترافورد, أما حكم اللقاء سيكون روبيرت مادلي.

يأمل الفريق اللندني في تعزيز صدارته لترتيب الدوري (75 نقطة) والابتعاد عن مطارده المباشر توتنهام (68 نقطة) الذي استضاف امس بورنموث الخامس عشر، وليفربول الثالث (63 نقطة) الذي يحل ضيفا على وست بروميتش ألبيون اليوم الاحد.

وكان تشيلسي ألحق خسارة مذلة ذهابا بمانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة في 23 اكتوبر، قبل ان يفقده لقب كأس انجلترا بفوزه عليه 1-صفر على ملعب ستامفورد بريدج الشهر الماضي.

وعلى رغم ان الخسارة أمام تشيلسي كانت الأخيرة في الدوري لـ«الشياطين الحمر»، الا ان النادي سقط في فخ التعادل مرارا خلال المراحل الماضية، ما أفقده العديد من النقاط في سعيه لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا.

ويحتل يونايتد المركز الخامس برصيد 57 نقطة كما ان يونايتد الذي يراهن على التأهل الى دوري الأبطال من خلال إحراز لقب الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، تعادل بشكل مخيب مع مضيفه اندرلخت البلجيكي 1-1 في ذهاب ربع النهائي.

في المقابل، يدخل تشيلسي المباراة وهو لم يخسر في آخر 12 مواجهة مع يونايتد، الا ان مدافع النادي اللندني الاسباني ماركوس الونسو حذر زملاءه من رد فعل مانشستر يونايتد.

وقال «سيكون الأمر صعبا هذه المرة، هو أحد افضل الفرق في انجلترا من دون شك»، مضيفا «ستكون مباراة قاسية علينا لا سيما بانهم خسروا مرتين امامنا. سيبذلون جهودا مضاعفة لكي يتغلبوا علينا».

وفي الوقت الذي ارتاح فيه تشيلسي خلال منتصف الاسبوع استعدادا للمباراة، خاض مانشستر يونايتد مباراة الذهاب في دور ربع النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) وعاد بالتعادل الايجابي، على رغم انه بقي متقدما في النتيجة حتى الدقيقة 86.

وانتقد مورينيو لاعبيه متهما اياهم بالتراخي لا سيما في الشوط الثاني وقال «النتيجة ايجابية من دون ادنى شك، لكن كان يمكن ان تكون افضل بكثير. لا نستطيع الا ان نلوم انفسنا».

وتابع «قمنا بخيارات خاطئة، لمسات هشة ثم منحنا الفريق المنافس فرصا لشن هجمات مرتدة»، موجها انتقادا محددا الى مهاجميه قائلا إن «كل قراراتهم كانت خاطئة باستثناء تسديدة بول بوغبا».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.