نتيجة مباراة المريخ وتريعة البجا 3-0 الدوري السوداني

272 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 6:59 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وتريعة البجا 3-0 الدوري السوداني

موطني الإخبارية: أكتسح لاعبي المريخ فريق تريعة البجا بثلاثة أهداف نظيفة دون رد

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني لمواجهة فريق تربعه البجا, في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز, وذلك عند الساعة الخامسة إلا ربع عصرا بتوقيت الخرطوم.

شدّد الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ على ضرورة أن يمنح فريقه منافسه تريعة البجا جبل أولياء الذي يواجهه عصر اليوم حقه اللازم من الاحترام حتى يتمكن من تحقيق الفوز عليه والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

وقال غارزيتو إن المباراة ليست سهلة كما يتصور البعض مبيناً أنها تأتي أمام فريق يملك طموحات كبيرة ودوافع في التغلب على المريخ ولذلك ينبغي أن يكون الأحمر في قمة جاهزيته البدنية والفنية التي تمكّنه من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة.

وكشف غارزيتو عن بعض التغييرات التي سيجريها في تشكيلته لمباراة اليوم لتعويض غياب الثلاثي الأجنبي كلتشي وكونلي وجمال سالم المتواجد ببلاده إلى جانب اختيار البديل المناسب لتعويض غياب أحمد ضفر المصاب.

ولفت غارزيتو إلى أنه يثق في كل عناصره وفي قدرتهم على تقديم أفضل ماعندهم في المباراة وقيادة الفريق للفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

هذا وعاد الإيفواري باسكال واوا مدافع المريخ من بلاده خلال الساعات الماضية وانخرط اللاعب في تدريبات فريقه حيث شارك في المران الختامي للأحمر مساء الاثنين استعداداً لمواجهة تريعة البجا عصر اليوم وظهر بصورة جيدة في المران لكن اللاعب لن يكون متواجداً في قائمة الفريق أمام التريعة.

لأن مجلس المريخ لم يتأكد بعد من سلامة موقفه من تعاقده مع اللاعب على خلفية القضية التي فجرها نادي هلال كادوقلي مؤخراً طاعناً في عدم قانونية تسجيل باسكال للمريخ باعتباره لاعباً أجنبياً بعد سحب الجنسية السودانية منه من قبل السلطات الرسمية،.

وكان مجلس المريخ تخوف من مشاركة اللاعب في مباراة الرابطة كوستي وطالب الجهاز الفني بإبعاده من قائمته إلى حين الفصل في قضيته والتأكد من أمره اذا كان لائقاً قانونياً للمشاركة مع الفريق أم لا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.