نتيجة مباراة الهلال وحي العرب 2-1 الدوري السوداني

303 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 7:01 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وحي العرب 2-1 الدوري السوداني

موطني الإخبارية: حقق الهلال السوداني فوزا صعبا على حساب فريق حي العرب, حيث انتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لمواجهة فريق حي العرب في مواجهة جديدة ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز, الهلال يبحث عن إستكمال صحوته للمحافظة على صدارته للدوري السوداني, اللقاء سينطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

أكد الكابتن صلاح محمد آدم المدير الفني لحي العرب بورتسودان أن فريقه في قمة جاهزيته البدنية والفنية لتقديم نفسه بشكل مميز أمام الهلال الليلة ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز مبيناً أن فريقه يدخل المباراة منتشياً بالانتصارات التي حققها في الجولات الماضية آخرها أمام الأمل بعطبرة.

مشيراً إلى أن تلك الانتصارات منحت اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً لتقديم أفضل ماعندهم في مباراة اليوم أمام الهلال وفي بقية مباريات الفريق في الدورة الأولى، لكن صلاح عاد وقال إن المباراة صعبة للغاية لأنها تأتي أمام المتصدر والذي جاء إلى بورتسودان من أجل الفوز والتمسك بالصدارة.

وهذا ما سيصعّب من مهمتنا كثيراً في مباراة اليوم، وكشف صلاح محمد آدم عن رغبته الشخصية في قيادة فريقه لإحراج الهلال مجدداً في الموسم الحالي.

وتكرار سيناريو مباراة مريخ البحير والهلال والتي قاد من خلالها المريخ للحصول على نقطة غالية من الهلال عندما فرض عليه التعادل الايجابي بهدف لكل مشيراً إلى أنه يفكر بجدية في تكرار هذا السيناريو وقيادة فريقه الجديد حي العرب للحصول على نتيجة طيبة من مواجهة الهلال الليلة.

ينشد الغاني كوفي تيتيه مهاجم الهلال استعادة ذاكرة التهديف مجدداً في مباراة فريقه أمام حي العرب بورتسودان مساء اليوم بعد أن صام عن التسجيل في المباراة السابقة أمام أهلي الخرطوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.