نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 4-2 دوري أبطال أوروبا

538 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 6:58 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 4-2 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق بايرن ميونخ في مباراة الاياب, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الملكي بأربعة اهداف مقابل هدفين.

تقرير أول: يستعد فريق ريال مدريد لإستضافة بايرن ميونخ في مواجهة قوية ضمن إياب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا, وذلك على ملعب استاد سانتياغو برنابيو, اللقاء سينطلق عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل الريال اللقاء منتعشا من انتصاره في ميونخ قبل ستة أيام وبنتيجة 2-1، في مباراة تألق فيها نجم الفريق كريستيانو رونالدو بتسجيله هدفين.

وشهد لقاء الذهاب أحداثا كثيرا، منها تقدم بايرن بهدف ثم إهداره ركلة جزاء، تلتها عودة ريال مدريد في الشوط الثاني بهدفين، وطرد لمدافع بايرن خافي مارتينيز.

ويعود لبايرن ميونخ نجمه روبيرت ليفاندوفسكي، فيما لا تزال مشاركة مدافعيه بواتينغ وهاملز مجهولة.

وفي المعسكر الآخر، سيغيب نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة، كما سيستمر غياب مدافعيه بيبي وفاران.

وفي اللقاء الآخر، يستضيف نادي ليستر سيتي الإنجليزي غريمه أتليتكو مدريد الإسباني، في محاولة لتحقيق المعجزة والوصول لنصف نهائي البطولة.

وكان أتلتيكو مدريد قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.