نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة 0-0

550 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 10:57 صباحًا
نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة 0-0

موطني الإخبارية: إنتهى لقاء الإياب الذي جمع برشلونة ويوفنتوس بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير اول: يستعد فريق برشلونة لمواجهة فريق يوفنتوس في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد الكامب نو, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل النادي الكتالوني الى مواجهته مع ضيفه الإيطالي وهو مهدد بشكل كبير بالخروج من المسابقة القارية بعد الخسارة التي تلقاها ذهابا في تورينو 0-3 إثر ثنائية للأرجنتيني باولو ديبالا وهدف بالرأس للمدافع جورجيو كييليني.

لكن فريق المدرب لويس انريكي مر بسيناريو مماثل في الدور السابق، بل أنه كان في وضع أصعب بعد خسارته ذهابا خارج ملعبه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 4-0، قبل أن يحقق الإنجاز إيابا بفوزه في معقله 6-1، ليصبح بذلك أول فريق في تاريخ المسابقة يتأهل الى الدور التالي بعد خسارته برباعية نظيفة.

ويأمل بطل إسبانيا أن يحقق «ريمونتادا» جديدة بمواجهة يوفنتوس، الفريق الساعي الى الثأر لخسارته نهائي 2015 أمام النادي الكاتالوني 1-3.

إنريكي يعلن التحدي

وفي سياق متصل، راهن لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على إمكانية تخطي فريقه عقبة يوفينتوس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي،أمس، قال إنريكي «سنحاول حتى النهاية وسنفعل كل شيء ممكن لكي نجعلها ليلية تاريخية أخرى تبقى عالقة في أذهان الجماهير بكل دول العالم».

وأوضح إنريكي «لسنا بحاجة للعب مباراة كبيرة، لكن يجب أن نكون فاعلين أمام المرمى، ونخلق فرصا تهديفية».

وتابع المدير الفني لبرشلونة تصريحاته بالقول « نأمل من الجماهير التي غادرت مباراتنا ضد باريس سان جيرمان قبل الدقيقة 80، أن يبقوا في الملعب هذه المرة حتى الدقيقة 95، فبرشلونة بإمكانه تسجيل 3 أهداف، سنفعل هذا سويًا».

واختتم إنريكي تصريحاته بالقول «الأمر ليس منوطًا بالمعجزات، إنه محتمل للغاية، بإمكانك أن تستخدم كلمة معجزة، لكنه ليس مستحيلا».

وينافس يوفنتوس على الثلاثية هذا الموسم، اذ بلغ ايضا نهائي الكأس المحلية حيث سيواجه لاتسيو، علما بأن آخر فريق ايطالي نجح في تحقيق هذا الانجاز كان انتر ميلان عام 2010 بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (يشرف على مانشستر يونايتد الانجليزي حاليا).

ويدرك اليجري أن برشلونة قادر على تحقيق ما قد يعتبره البعض معجزة، لأنه اختبر هذا الأمر شخصيا أمام النادي الكتالوني حين كان مدربا لميلان الذي فاز على «بلاوغرانا» 2-0 في ذهاب الدور ثمن النهائي عام 2013 لكنه خسر ايابا في «كامب نو» برباعية نظيفة.

واعتبر اليجري بعد لقاء الذهاب المهم هو «أننا نجحنا بالحفاظ على نظافة شباكنا. إنه أمر اساسي بالنسبة لنا. لكن يجب أن نحافظ على تواضعنا وأن نواصل العمل. باريس سان جرمان سجل أربعة أهداف وأنظروا ماذا حدث».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.