قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

65 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 6:40 مساءً
قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: اسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، عن مواجهة نارية بين الجاريين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وفي المواجهة الاخرى، يواجه موناكو الفرنسي المفاجأة السارة لهدة النسخة من دوري ابطال اوروبا نظيره يوفنتوس، والذي اسقط برشلونة من الدور ربع النهائي.

ريال مدريد سبق له مواجهة اتلتيكو مدريد في نهائي النسخة السابقة، ونسخة 2013 – 2014 ، وفي كلا المناسبتين فاز الفريق الملكي باللقب.

تقرير أول: تتجه أنظار جميع عشاق كرة القدم حول العالم ظهر اليوم الجمعة, لمتابعة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا, وذلك لتحديد الفرق التى ستواجه بعضها البعض, القرعة ستقام عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فريق موناكو الفرنسي هو الحصان الأسود في المسابقة، فلا أحد كان يمكنه التنبؤ بأن هذا الفريق الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية موسم 2012 سيتصدر مجموعته التي ضمت باير ليفركوزن وتوتنهام وسسكا موسكو، ثم يتمكن من تعويض الخسارة أمام مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا في دور الـ16 ويتجاوز بوروسيا دورتموند بالفوز عليه ذهابا وإيابا في دور الثمانية.

أما أتلتيكو مدريد، فإنه وبقيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، يسعى لتدارك الحسرات التي لازمته في السنوات الأخيرة، والوصول إلى النهائي خطوة من أجل الفوز باللقب الذي خسره مرتين امام ريال مدريد عامي 2016، و2014.

ريال مدريد لا يحتاج إلى الكثير من الكلمات للتعريف به خاصة في المسابقة المفضلة بالنسبة إليه، فالنادي الملكي هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بها، (11 مرة)، كما أنه حامل اللقب والذي فاز بها مرتين في آخر 3 نسخ، ورغم تذبذب مستوياته في بعض المباريات إلا أن تمرسه وامتلاكه مجموعة من اللاعبين الافضل في العالم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو يجعلانه مرشحا فوق العادة للفوز بالبطولة مرة أخرى.

يوفنتوس الإيطالي، أعاد بناء نفسه بعد الخسارة من برشلونة في نهائي دوري الأبطال 2015، ورغم تخليه عن أسماء بقيمة بول بوغبا، أرتورو فيدال، اندريا بيرلو، كارلوس تيفيز، فإن استقدام ديبالا وهيغواين وبيانتيش وكوادرادو مع الحفاظ على خط دفاعه وحارس مرماه الأسطوري سمحا له بالوصول إلى هذا الدور دون معاناة حقيقية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.