نتيجة مباراة الهلال و الشرطة القضارف 3-3

639 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:45 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال و الشرطة القضارف 3-3

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الهلال السوداني والشرطة القضارف بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لمواجهة فريق الشرطة القضارف في مباراة قوية ضمن منافسات بطولة الدوري السوداني, اللقاء سيقام على الملعب الخاص بمدينة القضارف, وذلك عند الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت الخرطوم.

أقر الكابتن فوزي المرضي رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال ورئيس بعثة الفريق إلى القضارف بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام الشرطة القضارف عصر اليوم.

مبيناً أن الشرطة فريق محترم ومميز حقق نتائج لافتة في النسخة الحالية من المسابقة إلى جانب أنه لم يتذوق طعم الهزيمة على أرضه في مشاركته الحالية بالمسابقة مشيراً إلى أن الشرطة يضم ايضاً عدداً من اللاعبين المميزين الذين وضعوا بصمتهم في مشوار الفريق الحالي بالممتاز.

لكن فوزي عاد وقال إن الهلال جاء إلى القضارف من أجل هدف واحد هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث حتى يعزز موقفه في صدارة المسابقة.

وكشف فوزي المرضي أنه اضطر إلى إغلاق المران الختامي للفريق بالقضارف أمام الجماهير على خلفية الهتافات المسيئة التي تعرض لها بعض اللاعبين في المران الذي أداه الفريق عصر الجمعة بالقضارف متمنياً الا تتكرر هذه الهتافات مجدداً في مباراة اليوم وأن تشجع الجماهير بكل حضارة وبعيداً عن أي انفلاتات، وأن تستمتع بالمردود القوي الذي سيقدمه اللاعبون في المباراة.

من جهته اشار المهندس ابراهيم سليمان مدير الكرة بنادي الهلال إلى أن الجهاز الفني لفريقه يدرك خطورة اللقاء مبيناً أن الشرطة فريق محترم يضم عناصر مميزة مثل ألوك ومحمد موسى وعبد الرؤوف.

مشيراً إلى أن هؤلاء اللاعبين يمكن أن يشكلوا خطورة كبيرة على دفاعنا اذا لم يتعامل اللاعبون مع المباراة بكل جدية وإصرار حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة وتعزيز موقف الفريق في صدارة المسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.