نتيجة مباراة الاهلي وبونيودكور 0-2 دوري أبطال آسيا

بتاريخ أبريل 24, 2017

نتيجة مباراة الاهلي وبونيودكور 0-2 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: حقق فريق بونيودكور فوزا هاما على حساب الاهلي السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز بونيودكور بهدفين نظيفين.

تقرير أول: تنطلق اليوم الإثنين مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا, حيث يستعد الأهلي السعودي ليحل ضيفا على حساب فريق بونيودكور, وذلك عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قال غروس في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس لتسليط الضوء على اللقاء الآسيوي المرتقب: «حضرنا ووضعنا هدفاً لنا وهو تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة… فنحن في حاجة إلى النقاط الثلاث لضمان التأهل عن المجموعة لدوري الـ16 للمسابقة».

وأشار غروس إلى أن طموحه كمدرب يتمثل في تحقيق جميع البطولات التي يشارك بها فريقه، إلا أن هناك ظروفاً تمر تأثر في مسيرته، إضافة إلى وجود منافسين آخرين يبحثون عن الهدف نفسه.

وشدد مدرب الأهلي على أن دوري الأبطال الآسيوي يعد بطولة مهمة وكبرى، وتأتي في المرتبة الثانية بعد دوري الأبطال الأوروبي؛ من جهة قوة الفرق والمنافسة العالية. عاداً تجاوز فريقه لدور المجموعات وتأهله للأدوار النهائية بـ«الأمر المميز»، حيث يسعى دائماً لتحقيق الانتصارات في أي مباراة يخوضها الفريق.

وأكد غروس أن فريقه يدخل مباراة اليوم أمام بونيودكور الأوزبكي مكتمل الصفوف، ودون إصابات أو غيابات عانى منها الفريق خلال المواجهات الماضية، وقال: «نحن جاهزون للقاء من جميع النواحي، متمنياً أن يوفق فريقه لتقديم الأداء المطلوب ويظفر بالانتصار، وتحقيق النقاط كاملة».

من جانبه أكد ياسر المسيليم، حارس مرمى فريق الأهلي، على أهمية مواجهة فريقه اليوم أمام بونيودكور الأوزبكي، قائلاً: «تأتي أهمية المواجهة بأنها ستضمن لنا التأهل لدور الـ16 في حالة تحقيق الانتصار»، مشيراً إلى أن الفريق الأوزبكي من الفرق الجيدة، وليس لديه ما يخسره في المباراة، بعد أن فقد فرصة المنافسة على التأهل للدور التالي، وسيلعب بأسلوب مفتوح.
وأوضح المسيليم أنهم «سيعملون على استغلال جميع الفرص التي ستسنح لنا في اللقاء لتسجيل وتحقيق النقاط الـ3، والعمل على إسعاد الجماهير الأهلاوية التي تنتظر تأهل الفريق».

واختتم حارس الأهلي ياسر المسيليم حديثه بتوضيح اختلاف أداء فريقه في دوري الأبطال الآسيوي عن البطولات المحلية بأن الفرق في المنافسات المحلية تلعب بأسلوب دفاعي أمام الأهلي للحد من خطورته، بعكس دوري الأبطال الآسيوي فنجد أن الفرق تلعب بأسلوب مفتوح، وتكون فرصة التسجيل أكبر للاعبين.

ومن جانب آخر، أقر الاجتماع الفني الخاص بلقاء الأهلي وبونيودكور الأوزبكي بعد المؤتمر الصحافي الخاص بارتداء فريق الأهلي الطقم الأخضر، بينما سيرتدي الفريق المضيف الطقم الأبيض.

فيما كانت لجنة الحكام الآسيوية كلفت للمباراة طاقم تحكيم صينياً مكوناً من: فو مينغ حكم ساحة، و«يمنغ هو» مساعدا أول، وونغ ديكسن مساعدا ثانيا، بينما الحكم الرابع علي رضا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *