نتيجة مباراة المريخ ومريخ نيالا 0-0

214 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 11:07 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ ومريخ نيالا 0-0

موطني الإخبارية: إنتهى لقاء المريخ ومريخ نيالا بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: يتابع محبين الدوري السوداني مساء اليوم الثلاثاء مباراة قوية ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري سوداني, حيث يستضيف المريخ السوداني فريق مريخ نيالا, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

يتصدرها الهلال برصيد 29 نقطة و المريخ في المركز الثاني برصيد 25 نقطة حيث لعب المريخ 11 مباريات فيما لعب المتصدر 14 مباراة.

المريخ حقق الفوز في آخر مباراة له ضد الوادي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما باستاد, المريخ يدخل المباراة برصيد 25 نقطة في المركز الثاني و فوزه اليوم يجعله منفردا بالمركز الثاني و يقلص الفارق بينه و الهلال الى نقطة.

و يقوده في مباراة اليوم عصام عبد الرحيم و صلاح نمر و امير كمال و على جعفر و التاج ابراهيم و رمضان عجب عاشور و باسكال والسماني و بكري المدينة و كلتشي .

ويتوقع ان يقوم مدرب المريخ خلال محاضرة اليوم بتوزيع المهام على اللاعبين من اجل الخروج بنتيجة ايجابية تخدم مصالح المريخ في البطولة و تسهم في انفراده بالمركز الثاني و متفوقا على الاهلي و الشرطة و بقية الاندية التي تلاحقه.

و تقليص الفارق مع الهلال الى ثلاث نقاط و خاصة ان مدرب المريخ يدرك انه لا مجال لاي تعثر في المباريات المقبلة بعد ان تعثر منافسه الهلال بالتعادل امام الشرطة القضارف امس الاول بثلاثة اهداف لكل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.