نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا 7-1

97 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 12:11 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا 7-1

موطني الإخبارية: أكتسح لاعبي برشلونة فريق أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف يتيم.

تقرير اول: يستعد فريق برشلونة لإستضافة فريق أوساسونا في مباراة ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام على ملعب استاد الكامب نو.

برصيد 75 نقطة وبفضل الفوز في الكلاسيكو الجولة الماضية، يتصدر برشلونة الدوري بسبب لوائح الاتحاد الإسباني التي تنصف المتفوق في المواجهات المباشرة في جدول الترتيب، حيث يمتلك ريال مدريد نفس عدد النقاط أيضا، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام سلتا فيجو.

على ملعب كامب نو، يستضيف برشلونة نظيره أوساسونا صاحب المركز الأخير برصيد 18 نقطة ضمن مباريات الجولة 34 لليجا.

تصريحات المدربين

أكد لويس إنريكي مدرب برشلونة على أهمية اللقاء وأن الفريق سيلعب أمام كل الخصوم بقوة دون النظر عن قوة الفريق المنافس وقدراته للحصول على نقاط المباريات المتبقية في الدوري.

وعن اللعب قبل ريال مدريد، قال: “لا يهمني هذا الأمر، المهم هو الفوز بالنقاط”.

وتطرق إنريكي للحديث عن لاعبه ميسي، وقال: “أنا سعيد الحظ أن ميسي ليس خصمي، هدفه في ريال مدريد أعطى الفريق دفعة كبيرة للغاية أتمنى أن نحقق منها الاستفادة القصوى”.

أما مدرب أوساسونا بيتر فاسيلفيتش فأكد على صعوبة رقابة ميسي الفردية في المباراة، وقال: “هو رقم 1 في العالم، إذا كان في حالته يكون عبقري للغاية، في أوقات ما يكون خارج تركيزه لكنه يعود ويسجل ويتألق ويحسم النتيجة حتى لو لعب لـ10 دقائق فقط”.

واختتم: “سنستخدم الأغلال والمسدسات لإيقاف ميسي”.

33 مواجهة سابقة جمعت بين الفريقين، فاز برشلونة في 20 وتعادل في 8 فيما كان الفوز من نصيب أوساسونا في 5 لقاءات.

77 هدفا سجلها برشلونة في مرمى أوساسونا بمعدل 2.3 هدفا في اللقاء الواحد، واستقبل 25 هدفا بمعدل 0.8 هدفا في اللقاء الواحد.

اللقاء الأول بين برشلونة وأوساسونا كان في الدوري موسم 1993-1994 وانتهى بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.