نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا 6-2

75 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 12:14 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا 6-2

موطني الإخبارية: أكتسح لاعبي ريال مدريد فريق ديبورتيفو لاكورونا بستة أهداف مقابل هدفين.

تقرير اول: يستعد فريق ريال مدريد لإستضافة فريق ديبورتيفو لاكورونا في مباراة قوية ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام على ملعب استاد ريازور, وذلك عند الساعة العاشرة والنصف مسائا بتوقيت السعودية.

تمكن فريق برشلونة من الفوز على نظيره ريال مدريد بثلاثة محاور مواجه هدفين في المباراة التي جمعت الثنائي على ملعب سانتياجو بيرنابيو بداخل منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة ماركا الإسبانية سلطت الضوء على ما سيفعله زين الدين زيدان مدرب الفريق الأبيض خلال مباراة الديبور الأربعاء القادم ببطولة الدوري، خاصة عقب غياب راموس للطرد، وفاران وبيبي للإصابة، فقد نوهت إلى احتمال مساهمة كاسيميرو بالإضافة الى ناتشو مع دخول كوفاسيتش مع كروس في الوسط.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد قد شهد مساهمة كاسيميرو في الدفاع من قبل ونجح من جانبه نجاح باهر، مثلما ساهم بيبي من قبل كلاعب إرتكاز وقدم مباراة طيبة.

ويتقاسم الفريق الكتالوني الصدارة مع نظيره ريال مدريد بـ75 بند لجميع منهما، لكن برشلونة يترأس بفارق الأهداف، مع تواجد مباراة مؤجلة للملكي أمام سيلتا فيجو.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.