نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 0-0

83 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 10:13 صباحًا
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 0-0

موطني الإخبارية: إنتهى لقاء ديربي مدينة مانشستر بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع مانشستر سيتي أمام فريق مانشستر يونايتد, والذي سيقام مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الاتحاد, اللقاء سينطلق عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المباراة تشهد تنافساً من نوع خاص بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وتعد تلك المواجهة فرصة مثالية لمورينيو من أجل قيادة سفينة الريد ديفلز للإستقرار بين الأربعة الأوائل في جدول ترتيب البريمرليج ولحجز مقعد بالموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا، من ناحية أخرى فأن جوارديولا لن يسمح بالطبع لمورينيو أن يصطدم بسفينته ويلقيه خارج الأربعة الأوائل.

فالفارق بين الفريقين هو نقطة واحدة، فيملك الفريق السماوي في رصيده 65 نقطة بالمركز الرابع، أما مانشستر يونايتد لديه 64 بالمركز الخامس، ويحل ليفربول في المركز الثالث برصيد 66، أما في الصدارة فيحلق تشيلسي بـ78 نقطة وبفارق 4 نقاط عن توتنهام.

الفريقين يدخلان المواجهة بغيابات في الصفو، لكن حصيلة مورينيو في الغيابات هي الأغنى، حيث أنضم بول بوجبا إلى صفوف المصابين جوار زلاتان إبراهيموفيتش، فيل جونز، خوان ماتا، ماركوس روخو، وكريس سمولينج، كما أن هناك شكوك بإمكانية لحاق الثنائي أنتونيو فالنسيا وأندير هيريرا.

فيما يغيب إلكاي جندوجان عن صفوف السيتي بصفة مؤكدة، وهناك شكوك تحيط بكلاً من جابريل خيسيوس والذي تعافى من إصابته مؤخراً، فيرناندينيو لويز روزا، سيرجيو أجويرو، باكاري سانيا، دافيد سيلفا وجون ستونز.

أخر مواجهة جمعت بين الفريقين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فاز خلالها مانشستر يونايتد بهدف نظيف لخوان ماتا، أما مباراة الذهاب بالبريمرليج فحسمها السيتي لصالحه ينتيجة 2-1.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.