نتيجة مباراة الهلال و الاهلي مدني 1-1

152 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 6:34 مساءً
نتيجة مباراة الهلال و الاهلي مدني 1-1

موطني الإخبارية: إنتهى لقاء الهلال السوداني والأهلي مدني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لإستضافة فريق أهلي مدني في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز, الهلال يبحث عن تحقيق إنتصار هام يجعله محافظا على صدارته للدوري, اللقاء سينطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

ويدخل الأزرق المباراة برصيد 29 نقطة وكان تعثر بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل مع الشرطة القضارف في الجولة الماضية، وكان الهلال وعقب العودة من القضارف انتظم في معسكره بالعاصمة.

حيث عمل الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة الشرطة خاصة أخطاء الدفاع وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل للقاء اليوم.

ويتوقع أن يجري الكوكي تغييرات عديدة في تشكيلته لمباراة بعودة الكاميروني مكسيم من جديد لحماية العرين بعد أن أبعدته الإصابة عن المباريات الأخيرة للفريق في المسابقة وسيعود كذلك النيجيري عزيز شيبولا لاعب الوسط بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف، وربما شارك نزار حامد منذ البداية.

بعد أن تعافى تماماً وأصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية، أما أهلي مدني فيدخل المباراة برصيد 11 نقطة وكان حقق فوزاً عريضاً على الأمل عطبرة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة.

ويرغب الفريق في تقديم نفسه بشكل مميز في مباراة اليوم يؤهله للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.