نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 2-1

99 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 6:32 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 2-1

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا صعبا على حساب فريق فالنسيا, حيث إنتهى اللقاء بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف لفالنسيا.

تقرير أول: يستعد فريق ريال مدريد لإستضافة فالنسيا في مباراة قوية ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 17:15 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كان زين الدين زيدان، قد تعرض الى الكثير من الانتقادات الحادة و اللاذعة، بعد خسارة الكلاسيكو والسبب في ذلك، هو المستوى الذي ظهر به ثلاثى الـ BBC، بيل، رونالدو، بنزيما، الذين ظهروا بأداء سيئ خلال المباراة.

بالإضافة إلى خروج رباعي الشباب من حساباته خلال الفترة الأخيرة الماضية، ويحتل الريال المركز الثاني بفارق بفارق الأهداف خلف المتصدر برشلونة، و سيكون لقاء الغد هو الأخير للميرينجي قبل أن يلاقي نظيره نادي أتلتيكو مدريد، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سيبحث زين الدين زيدان، دون شك عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تضييق الخناق علي برشلونة، في ظل سعي الريال الاحتفاظ بلقب الليغا للموسم الثاني علي التوالي.

ولا سبيل آخر أمام الريال سوى الانتصار في جميع المواجهات القادمة بالليغا، لأن أي نتائج أخرى قد تعني ابتعاد الملكي عن المنافسة، في المقابل يمر الفريق الضيف فالنسيا بحالة عصيبة، حيث تحتل الخفافيش المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة، ولم يذق طعم الفوز في أخر ثلاث مباريات، ويعاني مدرب الفريق سلفادور جونزاليس ” فورو “.

من كثرة الغيابات في صفوف فالنسيا، حيث علي وشك أن يفتقد لخدمات سابعة لاعبين، بسبب الانذارات، و علي الرغم من كل هذا الصعوبات، تأمل خفافيش فالنسيا.

في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد، يذكر أن فالنسيا قد حسم مباراة الذهاب لصالحه علي ملعب المستايا، بهدفين سيميوني زارا و اوريانا، مقابل هدف واحد للريال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.