نتيجة مباراة المريخ و الامل عطبرة 0-0

16 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 6:33 مساءً
نتيجة مباراة المريخ و الامل عطبرة 0-0

موطني الإخبارية: إنتهى لقاء المريخ والأمل عطبرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: يستعد فريق الاهلي عطبرة لإستضافة فريق المريخ السوداني في مباراة الأسبوع السادس عشر من الدوري السوداني,اللقاء سينطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

ويتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين من واقع الإثارة والندية التي ظلت تصاحب مباريات الفريقين بعطبرة حيث كانت آخر مباراة بين الفريقين بمدينة الحديد والنار العام الماضي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل،.

أيضاً فإن المريخ والأمل سيخوضان المباراة بحثاً عن التعويض بعد أن تعثر المريخ بالتعادل أمام مريخ نيالا في الجولة الماضية.

فيما خسر الأمل أمام اهلي مدني بثلاثية نظيفة بالجزيرة، ويدخل المريخ المباراة برصيد 26 نقطة ويسعى بجدية من أجل الفوز في مباراة اليوم وتضييق الخناق على الهلال المتصدر.

الذي تعثر هو الآخر بالتعادل أمام أهلي مدني مساء أمس، أما الأمل فله تسع نقاط في المركز الأخير، وجاءت نتائج الفريق سيئة للغاية في النسخة الحالية من المسابقة.

ولذلك يطمح الفهود في انتفاضة حقيقية ابتداءً من مباراة اليوم أمام المريخ التي سيخوضها بجدية من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.