نتيجة مباراة الاهلي والرائد 3-1 دوري جميل

36 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 11:21 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والرائد 3-1 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق الأهلي السعودي فوزا هاما على حساب فريق الرائد, حيث إنتهى اللقاء بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير أول: يستعد ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لإستضافة لقاء هام, سيجمع فريق الرائد أمام الأهلي السعودي, اللقاء سيقام عند الساعة الثامنة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع في ترتيب أندية دوري جميل للمحترفين برصيد 49 نقطة مقابل 32 نقطة للرائد الخامس.
ويسير أصحاب الأرض بشكل جيد في المباريات الأخيرة حيث حقق الفريق 3 انتصارات في أخر خمس مباريات ولم يخسر إلا أمام قطبي الرياض الهلال والنصر ونجح في الفوز على الشباب بملعبه في الجولة رقم 23.

من جانبه حقق فريق الأهلي الفوز في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد على الفيصلي بعد نجاحه في تأجيل تتويج الهلال بلقب دوري جميل للمحترفين بالتعادل معه في الجولة 23.

هذا وأعطى الاتحاد السعودي لكرة القدم، الضوء الأخضر لناديي الأهلي والرائد، بتقديم مباراتهما اليوم في الجولة 25 للدوري السعودي 20 دقيقة فقط.

وكان من المقرر أن تقام المباراة عند الســاعة 8.50 مساء اليوم حسب الجدول المعد مسبقًا.
وأمـــام ذلك، أوضـــح لـ”الرياضيـــة” عبــــد الله السبيعي مشرف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد، أن إدارة ناديه اتفقت مع الأهلي على تقديم موعد المباراة.

وقال السبيعي: “ارتباط الأهلي برحلة العودة عن طريق الطيران إلى جدة، والبحث عن حضور جماهيري للمباراة، جعلانا نتقدم بطلب للاتحاد السعودي من أجل تقديم المباراة من الساعة8.50 مساءً إلى الساعة الـ 7.00 مساءً، وجاءنا الرد بتقديم موعد المباراة 20 دقيقة فقط”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.