نتيجة مباراة الهلال و المريخ الفاشر 4-0

222 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 12:09 مساءً
نتيجة مباراة الهلال و المريخ الفاشر 4-0

موطني الإخبارية: أكتسح لاعبي الهلال السوداني فريق مريخ الفاشر برباعية نظيفة دون رد.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لإستضافة فريق مريخ الفاشر في مباراة قوية ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري السوداني الممتاز, اللقاء سيقام على ملعب الهلال عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

حذر التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال لاعبيه من الاستهتار أو التهاون في مباراة اليوم أمام مريخ الفاشر المقامة ضمن الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب الكوكي اللاعبين بضرورة احترام المنافس واللعب بجدية واصرار حتى يتمكن الفريق من العودة الى سكة الانتصارات من جديد عقب التعثر في الجولتين الأخيرتين بالتعادل أمام الشرطة القضارف وأهلي مدني.

وشدّد المدرب التونسي على ضرورة احترام المنافس مبيناً أن مريخ الفاشر فريق محترم وينبغي أن يمنحه نجوم الهلال حقه اللازم من الاحترام حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.