نتيجة مباراة المريخ والاهلي عطبرة 2-0

85 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 12:02 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والاهلي عطبرة 2-0

موطني الإخبارية: حقق المريخ فوزا هاما على حساب الاهلي عطبرة, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي عطبرة مساء اليوم الثلاثاء لإستضافة فريق المريخ السوداني, في مواجهة قوية من مواجهات الدوري السوداني التى تلعب اليوم, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب عطبرة, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت السودان.

أكد الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ أن فريقه لا خيار أمامه سوى الفوز على أهلي عطبرة في مباراة اليوم حتى يعوض إخفاقه بالتعادل في الجولة الماضية أمام الأمل.

مبيناً أن المريخ ينبغي أن يقاتل بجدية حتى يحقق الفوز على الأهلي ويحصل على النقاط الثلاث ومن ثم مواصلة مشواره بنجاح للمنافسة على صدارة المسابقة.

لكن غارزيتو عاد وقال إن المباراة لن تكون سهلة لأن الأهلي ايضاً يبحث عن الفوز والتعويض مبيناً أن خسارته في الجولة الماضية أمام الخرطوم الوطني ستجعله يقاتل بشدة في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ولذلك ينبغي أن يكونوا في قمة تركيزهم حتى يتمكنوا من التفوق على الأهلي والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.